o_iii g_iiiJI

o_iii g_iiiJI @o_iii_g_iiiji

عضوة جديدة

طريقة العلاج للسمنة المفرطة وسامحوني

سوق عالم حواء التجاري

عزيزاتي العضوات

عشان اوضح لكم العلاج وطريقته ... وراح اكتب لكم اللي انا ماكنت حابة اكتبه

بالعلن عشان مايكون دعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاية لمنتج معين

لان الدعـــــــــــــــــــــــــــــيات العلنية ممنوعة بالمنتديات

وانا اسفة على الخلل ... لان بعض الفتيات شكوا في الموضوع

وانا راح اكتب لكم اللي انا كنت اكتبه بالخاص

واذا انتم تعتبرونه اعلالالالالالالالالالالان احذفوة وعادي والله

بس حبيت الفايدة والمسااعدة

الآن إن شاء الله لن تحتاج الى أي مواد كميائية متعبة ، أو الى حمية صعبة و ومرهقة... فقط جرب ولن تندم وانفع غيرك..

هناك برنامج غذائي، طبيعي، 100% عبارة عن حبوب من تمر مالا بارا لسد الشهية وحبوب عكبر النحل لتنشيط الجسم وحمية غذائية عبارة عن بودر يحتوي على جميع الفيتامينات والمعادن اللازمة للجسم وعصير يحتوي على عناصر غذائية قيمة مستخرج من نبات الصبار، إضافة إلى بعض التعليمات السهلة في التطبيق ، ونتائجه مضمونة 100% إن شاء الله ، حيث تستطيع أن تنزل وزنك من خلال شهر بدون أضرار أو مضاعفات جانبية.. وليس بدون مضاعفات جانبية فقط بل يساعد في شفاء الكثير من الأمراض و حفظ الصحة.
تكلفة البرنامج ، وهناك ضمان إعادة المبلغ في حال عدم وصولك للنتيجة المرضية.

واللي عجبها العلاج وتبيه تراسلني واعلمها طريقة وصول المنتج لها ..

السعر 700 ريال سعودي للشهر الواحد
من خلال الاستعمال بانتظام واتباع التعليمات .. يحقق لك باذن الله من 5 الى 9 كيلو ناقص
6
473

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سوسن 3
سوسن 3
اختي ياليت تفاصيل اكثر عن البرنامج وطريقة استخدامه بالتفصيل لاني ابي منه ياليت الرد على الخاااص . وشكرا لك .
ربت_بيت
ربت_بيت
اختي ياليت تفاصيل اكثر عن البرنامج وطريقة استخدامه بالتفصيل لاني ابي منه ياليت الرد على الخاااص . وشكرا لك .
Methayel
Methayel
اختي من وين هالحبوب يعني الدوله وهل موجوده في الامارات
وردة الحزينة
وردة الحزينة
اخواتي

انا اخصائيه تغذيه

انتبهوووووووووووووا من الاشياء اللي تعمل على سد الشهيه لانها تعمل على الجهاز العصبي والهضمي مما يسبب خلل في ارسال السيالات العصبيه

وهالكيلوات اللي يحققها النزول القوي ماشوف انها صعبه مع ممارسه الرياضه واتباع حميه مناسبه من قبل اخصائيه

حبيت افيدكم
ندى الـورد
ندى الـورد
اختي ياليت تفاصيل اكثر عن البرنامج وطريقة استخدامه بالتفصيل لاني ابي منه ياليت الرد على الخاااص ....
وانتي من وين