لوحة فرح
لوحة فرح
انا ادري ان فيها طيبه الدنيا كلها بسس تخفيها ماتظهرها مدري ليه واحيانا فيها تصرفات ماادري وش تقصد فيها ؟؟؟؟ احترت مررره معها طيب يام الحلوين وش تشوفين تفسير تصرفاتها الي كتبتها في البدايه معي
انا ادري ان فيها طيبه الدنيا كلها بسس تخفيها ماتظهرها مدري ليه واحيانا فيها تصرفات ماادري وش تقصد...
شوفي فيه أحد يأثر عليها ؟!
حـلا
حـلا
اقطعيها فتره لا اتصال ولا زيارات خليهم يحاتونك
بعدين واجهيها بكلشي بخاطرك
ساكبه العبرات
ساكبه العبرات
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
اعوذ بالله خافي ربك ياختي الي تقولين لاتجينها وش هالكلام ام هاذي ام ياناس والله الام عظيمه وماراح تعرفون قيمتها الا اذ فقدتوها انا فقدت امي من شهرين الله يرحمها برحمته كانت زي تصرفات امك بس فقدتها فقدتها فقدتها الله يرحمها 😭😭
ايڤا
ايڤا
مع الأسف الشديد هذي ثاني وحده تشتكي من امها انتشر العقوق 💔لا حول ولا قوة إلا بالله
حلو غندور
حلو غندور
انا اقول ادحري بليس وتعوذي من الشيطان ذي امك لو تشويك شوي علي الجمر انتي ام وجربتي طعم الامومه لاتخلين الشيطان يزين لك قطاعه امك تر فيه ناس كثير يتمنون امهم ترجع للحياة عشان يبرونهم وانتي تقولين احط ولدي عندهم وخواتك مو ملزومات في عيالك لا انتي ولااخوانك وتر والله انا مره من المرات سمعة ان من العقوق انك تخلين عيالك عند امك هي جابتك وربتك وكبرتك خلاص عاد دورها انته تجاهك خلوه تستانس في عمرها بعد ماتطمنت عليكم في بيوت رجالكم ومرات اخوك بصراحه مدري شاقول في حقه لان عديمة احساس اهي تنبسط وتستانس علي الهدوء وغيرها يبتلش بصراخ وصجة البزران وغير وصاختهم وحوستهم شي لايطاق