( على نياتي )
( على نياتي )
الله يرزقنا الشكر وحفظ النعمه لو الناس ماتسرف ماجاع أحد اذا عندك فائض ببيتك اطعم المحتاج قبل ما تطبخ أكثر من الحاجه تصدق بثمن اللي بيفيض وترميه ياللحيوانات يا بالزباله لانه بيخرب
الله يرزقنا الشكر وحفظ النعمه لو الناس ماتسرف ماجاع أحد اذا عندك فائض ببيتك اطعم المحتاج قبل...
تصدق بالجيد من طعامك الذي ستأكل منه وليس بعد ماينطبخ ويتعفن
اقصر من الاسراف وتصدق بالباقي
بنت احسن ناس
بنت احسن ناس
اي والله انا مايحز فخاطري الا رمي النعمه فالزباله او الاسراف فالمويه بس الحمد الله عندي اذا زاد الاكل وكان رز ولحم افرشه للقطاوه عند البرميل واذا شي ماتاكله نوديه البر تاكله الدواب والطيور مع العلم اني ما اطلعه الا بعد ماخلاص تنتهي صلاحيته ومافي مجال يتسخن وينوكل
كنت صغيره
كنت صغيره
بنات في طريقه للخبز الي ماتوبونه او السندوتشات الجافه والبرجرات عموما اي خبز او بقايا خبز جاف تجمعونه بكيس بالمطبخ لين يجف وجمعوه لين يصير كيس كبير وبعدين اعطوه حقين الغنم والله يفرحون فيه يعطونه الغنم ولكم اجر ان شاء الله .
فهده ال عنزي
فهده ال عنزي
الله يتوب علينا ويسامحنا

الله يعلم مارميناه تجبر ولاطغيان

مرات الغدا محد يتغدا احطه بالثلاجه بالليل مايبونه يبقى رز ولا ايدام اضطر اني ارميه مجبوره لاني مراح اكله

مرات يزيد واتحسف ارميه واحطه بالثلاجه محد ياكله

والله كلنا مانبي نبذر ولا نسرف خاصه بالاكل
بنت المؤمنين
بنت المؤمنين
بنات في طريقه للخبز الي ماتوبونه او السندوتشات الجافه والبرجرات عموما اي خبز او بقايا خبز جاف تجمعونه بكيس بالمطبخ لين يجف وجمعوه لين يصير كيس كبير وبعدين اعطوه حقين الغنم والله يفرحون فيه يعطونه الغنم ولكم اجر ان شاء الله .
بنات في طريقه للخبز الي ماتوبونه او السندوتشات الجافه والبرجرات عموما اي خبز او بقايا خبز جاف...
جزاك الله خير
وايضا فيه فكرة ثانية للخبز لو مافيه اغنام او بعيدة
جمعوه اذا يبس واطحنوه في محضرة الطعام وانثروه للطيور على الرصيف او اي ساحه قريبة
ولا تنسون في كل كبد رطبة اجر