تناهيد~♥

تناهيد~♥ @tnahyd_29

عضوة جديدة

عذابي مع اهلي وماخذيني خدامه ياااارب

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم طبببعا انا عضوه قدديمه وحبيت اغير معرفي وانزل لكم ققصتي ماعرف هو انو مكبره السالفا او هي بالاساس كبيرا وسووري بنات تحملو الاسلوب شووي انا ياطويلات العمممر بنت اعيشش بين خمس عيال وعندي اخت اكبر مني متزووجهه واخواني 2 اكبر مني و2 اصغرر مني يابنات تعبت من تحككككم اخووواني وتشرطهم مررره قررررفت اححسس اني عششت شي اكبر مني وربي كانوا عيالي لا لا اتوووقع ياحريم حتى انتم اللي عندكم مواليدماتتعبوا مثل تعبي بس يتشرطوا ويتحكموا والاكل االي تسويه امي مابيعجهم ولا حتى اكلي هذا ملحه كثير هذا قليل هذا ليه شكله كذااا وهذا ليه فيه لما نجلسس ع السفره يقوموني الف مررره هات ملح هات مدري شنننو لو ماقوم امي تقوووووم مانرفض لهم طلب غسيل ملابس
69
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام هند👑
ام هند👑
عادي جدا
في كل بيت تصلح
ام هند👑
ام هند👑
عادي جدا في كل بيت تصلح
عادي جدا في كل بيت تصلح
قصدي تحصل
aws2009
aws2009
كل بيت تصير بين الاخوان مصيرهم يكبروا ويعقلوا خذها عَل أساس. فترة وتصير من ماضي بكرة تتزوجي وذي الايام كلها بصير من الماضي
تناهيد~♥
تناهيد~♥
في البيت كل شي لما امي تنسى الثوب والبدله ماتكويها يقوموا يسبو ويجحدو كل حاجه ومايحترموني ولا يتكلمو معي ماكاني موجوده هالشي مايهمني يابنات اصغرهم عمره 18 المفروض البيت اسبوع مايتوصخ لكن لالسف مايمر ساعتين الا هوا مقلللوب حتى الترويش يدخلو يترووشوا ولاززم نجيب لهم المشفه واذا طنشنا يجلسووو يصيحو يقومني من ع الاكل ادور منشفتووو ازززززعاج ازززعاج صياح مضاربات قلوبهم مغلوله على بعععض كبار اخواني اعمارهم ف التلاتين ومو متوظفين ابووي يصرف هليهم اوضاعي ززفت معاهم دوورت وظيفه قدمت على كل شي مافيه نتيجه ولا اي حاجه ملابسي وربي يابنات حقولكم كيف مشققه تعرفوا اش مشققه ماعندي الا بجامتين وتقطعت من الغسيل وتشققت حتى اشياء الشخصيه اللي المفرروض عنند كل بنت مو عندي سررت وسسسخه مانطلع زلا نروح اخووواني يلفووو الدنيا يروحوا يجو يطلعومعاملتهم مع اختي المتزوجه تمام كل واحد كل يوم مصرفوا 50 ربال لما بجلسوا يتكلمو مع اختي عن المطاعم والاسواق يالله انا فين من دا كوووله ماكني ف جده ماعرف الا سوزق الصواريخ لما اشتكي ل امي تقل محد مقصر عليك عندك ملابس مشتريتي بلوزتين من ابو طقه وذاليني فيها للاسف حتى جوال ماعندي اتكسسر ومحد راضي يصلحوو لي اخذت جوال قديم حق اختي قددديم جدا حتى يعلق كرهت نفسي وحياتي وكل شي امممي كل همها البيت وكيف يسير نظيف من الى واحيان اطنشها ماساعدها يابنات انا اتعب رجولي ماتشيلني دورتي متلخبطه جسسسمي مكسسر كيف بكرف كل دا رجولي سارت تتفخ من الالم والوقفه نوومي مخربط تغغغيرت كتتتير ماني هاديك الانسانه صحباتي تغيررروا علي عادي تمممر اسابيع وايام مايدروا عني اواسيهم وابين قدامهم اني مبسووطهوانا اموووت الف مررره وربي ماقصرت مع احدد منهم بس هو الجزاء احسهم يبغو صديقة فرررح مالقيت احد حولي لما طحت صحبتي الاي الروح بالروح لما افضفض لها تقولي اصبري وتطلع هذارددد امي اربعه وعشرين ساعه تدور ف البيت اقولها اجلسي اكون اغسل المواعين القاهيا تغسل الملابس كيف يعني تبغاني اتقسم خمسين قسسم اظن كلهم حاكمين عليها بالعذاب البنات ماركات وافخم الاشياء وانا حتى دولي ستنر بوينتوطقتهم ماعرفهم اااه حتى احتاج علاج وتحاليل بين فتره وفتره مافيه فلووس كلها تروح مصاريف ل اخواني شعررري طلع فيه الشيب وربي يابنات امس اشوف شعري لقيت شيب فيه حزنت على نفسي واذا ماشتتغلت يجي واحد من اخواني يمد يده عليا ومره واحد رماني بالكاسه القزاز مدري هو ابتلاء او عقاب من ربي الله المستعان اليوووم بكيييت لين قوولت بس اخويا جالس يصيح يبيغى منشفتو وكنا نتسحر قلت هدا مو فندق طنشيه قلت ل امي وقامت امي تدور منشفتو مع انها ادتو منشفه بس راففض يبغى منشفتو ماحصلتها وجات تتسحر وهي يصيح ف الحمام قمت اصيح عليه وابكي اقوله دحين اجيبها دحييييين وكلهم مستغربين مني واديتو يقولي يامجنونه مطلعين عني فكره انننو مجنونه بنات انا عندي حالة هههلع من النوم لما اكون نايممه واحد يفتج علي الباب اقوووم مفزوووعه واشاهق واحيان اصحى من نومي اجري ع الصاله وعشان كدا قالوا مريضه تعبت اتمننى اموووت احس اني صفيت بلا شي
ميما25
ميما25
وايش عنده مايقوم يجيب له ملح خلي امك تهاوشهم حتى لو كبار ولا انتي قوليها في وجيههم انا تعبت قومو اخدمو نفسكم شي يقرف اعرف كثير زيك بس معودين العيال يخدمون شوي