مو قادرة اكمل صيامي ولا انام وش اسوي

الحمل والإنجاب

صباح الخير
كيفكم؟!
ي حلوين الحرقان ذبحني و الحمض حق المعدة اقرفني طعمة شين كل شوية اقوم اتفل و اتمضمض و احس زي النار والعة في المريء ابغى انام احس زي اللقمة واقفة بحلقي طبعاً هالشيء ما يخف لين استفرغ و انتو بالكرامة او اشرب موية بااااردة بس انا صار لي 8 ايام متفرقة مو ورا بعض فاطرة بهالسبب ما ادري هل هالشي يسمح لي افطر ولا لا دقيت على دار الافتاء محد يرد و انا اكتب الحين و ابكي من الالم مرة مزعجني

الله يحقق امنية كل من ترد علي يارب
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فراوله بالكريمة
شوفي انا نفس وضعك صرت اشرب لبن قبل الصيام بنص ساعه بارد اثلجه شوي وبعدها اخذ جافكسون غطا يمكن 15 ملي والله خف ماشاء الله تبارك الله صرت انام انا فطرت مثلك يوم بسبب الحرقان احس كانه حراره معدتي والله جربي بإذن الله ترتاحي
دعواتك لي بالحمل السليم التام المعافى
فراوله بالكريمة
واظن تفطري عادي لانك مريضه
الايه تقول ومن كان مريضا او على سفر فعدة من ايام اخر يريد الله بكم اليسر ولا يريد بكم العسر
صغيرتي نور عيني 🌺
انا حامل و الحرقان هذا بسبب الحمل و انا ممنوعة من الحليب و مشتقاته ولا كان جربته
دعواتك ربي يخفف عني
الله يرزقك بالحمل يارب
فراوله بالكريمة
انا حامل و الحرقان هذا بسبب الحمل و انا ممنوعة من الحليب و مشتقاته ولا كان جربته دعواتك ربي يخفف عني الله يرزقك بالحمل يارب
انا حامل و الحرقان هذا بسبب الحمل و انا ممنوعة من الحليب و مشتقاته ولا كان جربته دعواتك ربي يخفف...
الله يخفف عنك اذا من السادس حملك خذي زيداك ممتاز حبه قبل السحور وجافكسون ادفانس والله انصحك من قلبي فيهم اذا عندك احد خلي يروح الان يشتري لك ياعسل الله يشفيك ويحفظ مافي بطنك ويقر عينك فيه
صغيرتي نور عيني 🌺
ايوة انا في السادس باقي لي اسبوع و ادخل السابع عندي حبوب زيداك و جافكسون بس ما فادتني ابد خلاص انا فطرت عاد غصباً عني وش اسوي الله يتجاوز عني و يعوضني في رمضان الجاي