عقدالنرجس٩٩
عقدالنرجس٩٩
وين زوجك ليه مايتحمل المسووليه تاركته وتحاسبين اهلك .. اهلك ماقصروا معك اخوك عطاك اسمه وسكن سواق .. خوذي اسم زوجك وقدمي فيه على سواق بدال ماهو جالس مثل الحيطه المايله .. وبعدين الوحده اذا تزوجت خلاص اهلها مالهم علاقه فيها زوجها يتكفل بكل شي .. ليه تريحينه وتشغلين اهلك بحجه انه ماينفع لشي .. والله ماتسوى عليك هذي الزواجه قهرتيني موظفه وضعيفه لله المشتكى
أم بسول العسول
أم بسول العسول
وين زوجك ليه مايتحمل المسووليه تاركته وتحاسبين اهلك .. اهلك ماقصروا معك اخوك عطاك اسمه وسكن سواق .. خوذي اسم زوجك وقدمي فيه على سواق بدال ماهو جالس مثل الحيطه المايله .. وبعدين الوحده اذا تزوجت خلاص اهلها مالهم علاقه فيها زوجها يتكفل بكل شي .. ليه تريحينه وتشغلين اهلك بحجه انه ماينفع لشي .. والله ماتسوى عليك هذي الزواجه قهرتيني موظفه وضعيفه لله المشتكى
وين زوجك ليه مايتحمل المسووليه تاركته وتحاسبين اهلك .. اهلك ماقصروا معك اخوك عطاك اسمه وسكن سواق...
اعجبني كلامك ..انا معك في كل كلمة قلتيها ....ايش فايدة ذا الزوج لايهش ولاينش واخاصم اهلي وهو ساكت ...على الاقل طللعي سواق على كفالته
اي اسم123
اي اسم123
صادقه بس الرجال اذا هو شكل بس ماينفع حتى البيت ماخط لي تبينه يطلع لي سواق واهلي ماقول قصرو بس ليه ياخذون سواق انا ادفع مصاريفه ويعطونه شخص ثاني وبدون مايعلمىني بعد بالسر وانا اتشحطط واتبهذل اغراضي اطلب البقالة والتطبيقات يجيبونها لي
حنان الماجد
حنان الماجد
الله يعينك ...دوري لسواق .ويقول المثل ماقضالي حاجتي غير ساقي ...وزوجك اقل شي استفيدي من اسمه.
ام حور22
ام حور22
الله يفرج همك