مدام كوري
مدام كوري
في انتظار الامل ...
وش وظيفتك ...؟؟؟شغلوني وياكم دام السالفه فيها 10000 ريال هههههههه
توسطوا لي ...:)
<<<ماتصدق :)
ترا اسم امل معناه حلو<<<ترقع هههههههههه

سعودي قيرل ...
اكببببببررررررررر غلط سويته في حياتي اني كنت اصرف بالفيزا ...
هذه ام الدمار ...
طيعي شوري وحطي لك 500 بس في الشنطه ..
واذا خلصت ماله داعي تشترين شي ...الا الضروري تسحبين عشانه ..
انا حتى بطاقه الصراف الغيتها من كثر ماكنت ماخذه راحتي !!!
بنت أهلها والنعم
بنات فيه احد شاف مسلسل عندما تغني الزهور؟؟

ام عبدالله سوت مشروع مره روعه ويدخل ذهب بس ماادري اذا بالسعوديه يمشي وإلا لا
وهي انها تستأجر عماره لمدة سنه والايجارات تحطها بجيبها

شرايكم؟
زائرة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وأسعد الله صباحكم بكل الخير

أمل ميزانية البيت والمطبخ تصدقين مافيه ميزانيه خاصه لانه ماحد بالبيت الا انا وزوجي مافكرت بالميزانيه لكن الان أفكر فيها وبقوه والفواتير وربي كانت تقهرنا تقريبا كل شهر فاتورة التلفون فقط يعني النت 1500 ريال والحمدلله أقنعته بالدي اس ال وارتحنا منها وتخيلي تقلصت الفواتير وصارت بالشهر 300 فقط وبالنسبه للجوال شهر يدفع فاتورتي وشهر يدفع فاتورته علشان مايكون علينا ضغط (( نسيت اقولكم اني مو موظفه )) وصدقوني اذا بدأتم تحسبون كل ريال فين يروح وقتها بتوفرون شي كثير وبالنسبه للأكل انتبهي لأكلكم وشوفي قد ايش النعمه الي تزود وكلها تروح للزباله وشوي شوي حاولي يكون الاكل على قدكم وبكذا بترتاحين من الاسراف
والي تقول معوده بنتها على الهدايا خلاص تهديها حصاله وبدل الهدايا الي تروح على الفاضي تعطيها ريال وريالين وتقولها توفرها بالحصاله وبكذا الام كمان تستفيد الطريقه هذي سويتها مع بنات اختي والله مشاء الله تبارك الله صاروا يوفرون لا وكمان والديهم يتدينون منهم يعني حلو تعودين اطفالك من صغرهم على التوفير
وبالنسبه للسووووووق والله ماتركته والحريم حياتهم السوق لكن مثل ماقلت لكم اذا نزلت السوق اروح اتفرج فقط وعلشان ما اشتري اذا شفت شي اعجبني الشنطه تكون فاضيه ومافيها الا عشره حق الاكل والشرب فقط يعني لو كنت ناويه اشتري مامعي فلوس وغصب عني ما اشتري انا على قولهم يسموني خوية الماشي هههههههههه لان اي احد يبي السوق يطلبني وما اقوله لأ اروح اتفرج فقط لكن اذا كنت محتاجه شي ضروري اخذ فلوس قد الشي الي ابيه عشان ما ألعب واشتري اي شي (( ماكسب أبو ريالين وعشره الا انا )) وحاليا اعلنوا افلاسهم هههههههههه
نجي للماركات وخرابيط الماركات الحمدلله ربي ما اعطاني حب الماركات وربي اذا رحت وابغى اشتري استخسر احط فلوسي فيها بلوزه لوحدها 300 ريال ليه وين عايشين لا وكمان مو من حلاتها ساده ومافيها شي والقماش يجيب العله 300 تجيب لي 3 بلايز أو تايور شكله حلو وشيك واذا طقمتي يمكن تجيب لك لبستين وشكلها والله أحلى ألف مره من الماركات بس العالم خلاص تشتري الماركات عشان تتفاخر فيها (( اعذروني )) والله جد يقهروني الي يشترون من الماركات هذي تنفع للعالم الي برا لانهم مايشترون الا لبسه أو لبستين بالسنه كلها مو مثلنا كل يوم لبس جديد واحيانا نرميها ومالبسناها الحمدلله ربي اغناني عن الماركات لاني بصراحه احب اغير باستمرار واذا اللبس حلو ومليت منه اعطيه اخواتي وحاليا ياكثرها المحلات الي تقلد الماركات عندنا بالمدينه فيه مراكز تخفيضات كثيره وربي دائما اسمع بنات يتكلمون ويقولون هي مثل الماركه الفلانيه يووه شوفي بكم اشتريناها وهنا بكم ويسبون ويلعنون
والشنط اغلى شنطه اشتريتها وقت العيد 35 لا تضحكون علي لكن وربي كل مين شافها سألني عنها اختي مدرسه وتقهرني ماتشتري الا ماركات ومن شافت شنطتي استغربت سعرها واعجبت مررره وارخص شنطه بعشره هههههههههه واكثر الشنط الي عندي بحدود العشرين لاني احب انوع بالشنط وعندي الوان كثيره واشكال مختلفه

واعذروني لاني طولت عليكم وسامحوني اذا زعلت احد بكلامي

في برنامج شباب في شباب كان يتكلم عن التوفير وأرسلهم واحد جدول للتوفير والمذيع قال الي يبي الجدول يرسله على الايميل لكن للأسف ما اعرف الايميل الي تعرفه اتمنى لو ترسل وتجيب لنا الجدول
وشكرا
Nouvelle
Nouvelle
عااد انا اهلي مايحبون التوفير..

ودايم اقول لامي وفري..وتقول لا اصرف مافي الجيب ياتيك مافي الغيب

اما عن الماركات خصوصا الاحذيه وانتو بكرامه
بالعكس اشتري غالي ويدوم معاي اكثر ...والاهم يكون مريح

وانا اغلب شغلي كي نت ماشيل معاي كاش الا مبلغ عادي

مدري بس كل وحده والطريقه اللي متعوده عليها ..

حتى لو بوفر قالو بخيله..؟؟؟
Nouvelle
Nouvelle
وانا بصراحه اللي يطير فلوسي هم الاطبااااااااااء ..

:angry: