تالا الحلوه
تالا الحلوه
صعب تحديد المدة الزمنية اللازمة للتحضير للرحيل لأن ذلك يعود لكمية الأغراض التي تنوي نقلها , ولكن يمكنك إنجاز هذه التحضيرات قبل أسبوع من الرحيل .
ام ياسمينا
ام ياسمينا
انا توني منتقله لبيت الجديد صار لي كم شهر..بس اثاثي اللي في شقتي تقريبا ماخذته كله..في شغلات اخذتها وشغلات اخذوها اهل زوجي...
المهم اول شي شلته الكتب وحطيتهم في كراتين..والله كل يوم السواق يجيب لي من الجمعيه كراتين وتتملى ماشاء الله ونجيب غيرهم...واكتب بعد مالزقهم على الكرتون كتب..وبالانجليزي عشان الشغالات على طول يدونه بيتي ويحطونه في غرفه المكتب...
وبعدين بديت احصر الاشياء اللي باخذها واللي مابيها احطها للجمعيات الخيرية...
وبعدين الالعاب..المكسر ارميه واللي كبورا عليه الاولاد اعطيه الجمعيات...
وبعدين اغراض المطبخ اللي ماستعملها...يعني اللي مش ضروريه مثل صواني الضيوف واكوابهم وشغلات التضييف..طبعا كل كرتون مكتوب عليه مطبخ او العاب او غرفه نوم الاولاد او غرفه نومي...يعني بديت افضي بالشغلات اللي ماراح استعملها...وبعدين الملابس...مثل ملابس السهره(كنا في رمضان ومافي اعراس) وملابس رسميه وملابس الحمل والولادة.. والشراشف اليل ماستعملها...يعني قللت الكميات اللي عندي...خذيت الاغلبيه وخليت 2 في البيت بس...وبس كل ماقرب سكنا كنت اشيل بعد شويه اغراض...وطبعا لما اترس لي 3 او 4 كراتين كنت اوديهم واصفهم على طول...احس اني شليت اغراضي وانا مرتاحة ...وبس
pelican
pelican
جزاكم الله خيرا ..باقي من الزمن 13 يوم ..مين معايا؟؟