يا اهل الخبره زوجي يبغى يجنني

الأسرة والمجتمع

انا كل يوم في هوشه والسبب ان زوجي الله يسخره ويهديه يحب ينام في غرفه التلفزيون حتى لو نام عندي اقوم الصباح والقاه نايم هناك المشكله ما اقدر انام عند التلفزيون عندي دوام وبيضع وقتي وانا ما نمت حاولت سنين ما قدرت اغير طبعه وحجته انه ينام بسرعه عندما يسمع الاخبار وهذا الطبع تعود عليه 30 سنه قبل ما يتزوجني ساعدوني والله قاهرني
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

I love my husband
I love my husband
الله يعينك
بصراحه هذه مش عيشه لو هو كذا
ادعي انه ربنا يصلحه وانتي انصحيه
شـــــــــــرووق
طيب ياعيوني الحل بسيط جيب لك تلفزيون في غرفه النوم وخليه يتفرج وانتي نامي عادي الا اذا كنت تحبين الهدوء مدري او انك تكلمينه وتفهمينه انك تحبي تنامي معاه
وربي يسخره لك ان شاء الله
عيناوية من العين
اختي كلنا هذا حالنا الرياييل يحبون يطالعون التلفزيون لحد اخر دقيقة بينامون فيها..وانا شكلج بعد عندي دوام واتاذى من السهر والتلفزيون بس ما تقدرين تحرمين زوجج من شي يحبه وخاصة مثل ما قلتي انه تعود من فترة طويلة على هذي العادة وصعب يتركها بسهولة..انصحج انج تحطين تلفزيون في غرفة النوم..وتحاولين بقدر الامكان تسهرين مع زوجج لحد ما تحسين نفسج بتنامين واستاذني منه انج تنامين قبله لانج تعبانه وعندج دوام الصبح..وهو بيقدر ..بس على الاقل يكون جنبج وانتي مطمنه..وما اوصيج حاولي تدلعين عليه شوي وبالحركات اللي تعرفينها وتتصنعين بالنوم قدامه شوي عشان يحب انه يكون بجنبج دايما..

والله يوفقج ويصلح لج زوجج
الوجه الآخر لغيمة
حطي تلفزيون في غرفة النوم ....
احلا الحلوين
احلا الحلوين
خليه يراجع طبيب نفسي يمكن الاعتقاد مخليه مايترك التلفزيون وقت النوم وهذا مرض ولا تستغربين في ناس ماتعرف تنام الا لما تسمع صوت الماء يصب او صوت غساله تشتغل هذا مرض نفسي ومعروف عند الاطباء النفسيين