نقصت 5ك خلال 9ايام

علاج السمنة والنحافة

خواتي اتبعت ريجيم التمر واللبن مع استخدام حبوب ريدوكتيل بالبدايه متبعه النظام اوكى 21تمره و3كاسات لبن خالى الدسم بعد4ايام فقدت شيهتى للاكل اصبحت اشرب فقط ماء ونسكافيه وقهوه واحيانا اخذ 1 او 2تمرواللبن تركته اصبح ريقي ناشف الله واعلم تاثير هاالحبوب لكن باستمروالله يصبرني:(
24
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

k2000
k2000
اختي افضل انك تبعدين عن الحبوب وتتبعين رجيم صحي مكون من الخضار والفواكه والسمك و القليل من النشويات وتنحفين وانتي بصحتك
هــــــنــــــــد
انتبهوووووووووووووووووووووووووامن الحبوب كلها بلاوي الله يجرنا منها ولايحوجنا لها
نور× نور
نور× نور
ام ساااااااااااااره
الله يهديكي صح بينزل وزنك ومعدتك بتتعود على قليل الاكل لكن صدقيني ومن تجربتي انك بعدين بتهجمي على الاكل وثاني شعرك وبشرتك راقبيها وشوفي وجهك كيف شاحب وياثر على اجهزت جسمك عاد مو مره صايمه طول الدهر شكلي انزين اسبوع رجيم التمر واسبوع رجيم المركب واسبوع رجيم السعرات وانشاء الله بتشوفي نتيجه انا مشيت على رجيم التمر اسبوع لحظت بشرتي كيف صارت تعبت مره حتى زوجي يقول صج ضعفتي وبين عليكي بس وجهك صاير مثل العجوز حرام عليكي الي تسويه كلي اكل صحي احسن وفعلا تركته وصرت اكل فواكه وخضار اما عن لحبوب فانا ضد الفكر نهائيا مستحيل افكر فيها مادري وش يصير فيني بعد الله يبعد عنك كل مكروه اهتمي بصحتك
رحوووبه
رحوووبه
ما شاء الله .. وعلى البركه الوزن الجديد
بغيت اسألك من متى وانت تأخذين ريدكتيل واي نوع ابو 10 او 15 ومتى بدت الشهيه تنسد عندك بعد كم يوم من استعمالها ...

ادري كثرت اسألتي بس اكيد انت ما تقصرين ...

ومشكووووره .....
ام ســـــاااره
ام ساااااااااااااره الله يهديكي صح بينزل وزنك ومعدتك بتتعود على قليل الاكل لكن صدقيني ومن تجربتي انك بعدين بتهجمي على الاكل وثاني شعرك وبشرتك راقبيها وشوفي وجهك كيف شاحب وياثر على اجهزت جسمك عاد مو مره صايمه طول الدهر شكلي انزين اسبوع رجيم التمر واسبوع رجيم المركب واسبوع رجيم السعرات وانشاء الله بتشوفي نتيجه انا مشيت على رجيم التمر اسبوع لحظت بشرتي كيف صارت تعبت مره حتى زوجي يقول صج ضعفتي وبين عليكي بس وجهك صاير مثل العجوز حرام عليكي الي تسويه كلي اكل صحي احسن وفعلا تركته وصرت اكل فواكه وخضار اما عن لحبوب فانا ضد الفكر نهائيا مستحيل افكر فيها مادري وش يصير فيني بعد الله يبعد عنك كل مكروه اهتمي بصحتك
ام ساااااااااااااره الله يهديكي صح بينزل وزنك ومعدتك بتتعود على قليل الاكل لكن صدقيني ومن...
اختي k2000 مشكوره على مرورك بس حاولت كذا ريجيم وتعبت نفسيا:( وشفت هاالرجيم وناسبنى فرحاااااااااااااانه باال5 الى طارو:42: شاكره مرورك يالغاليه:26: