دعوه للمشاركه في الخير (ساهمي بفكره او اقتراح )ولك الأجر الى يوم القيامه

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أتيت اليكم وأنا ثقتي كبيره فيكم بعد الله وانكم تحبون الخير وستنقذوني الموضوع هو انه يوجد بأحد الدور في جنوب الرياض ملتقى عن (الحجاب ) مدته اربعه ايام وبما انه كان مفاجئ وسيكون في الأسبوع الجاي عندنا حالة استنفار وبما انني أحد العاملات في هذا الملتقى فأود أن أجد لديكم أي فكره أو اقتراح وللعلم الملتقى يتضمن معرض ومحاظرات ونشاطات أخرى متفرقه
مساهمتك في الخيرمنفعة لك
لا تقولي ليس لدي شئ ولو فكره عاديه ربما ترتقي ويصبح لك أجرها أرجو أن أجد لدى أخواتي
الفاضلات مايسر
هدفي رضا الله
............في الإنتظار
5
658

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

REEMA 26
REEMA 26
حاولي تدخلين قوقل وتطلعن كلام حلو ومرتب عن الحجاب...ويكون به صورة للحجاب الأسلامي وتوزعيها على الحضور

وزعي على الحضور شكلاته....اغلبها تكون بكيسها والباقي مكشوفة<<<طبعا راح يختارووون اللي بالكيس عشانها نظيفة....وقوليلهم كيف ان الحجاب...يدل على العفاف..والطهارة...وهذي مثل الشكلاته اللي بالكيس..نظيفة والكل يبي ياكل منها...واللي مكشوفه هذي مثل البنت اللي ماتستر نفسها بالحجاب<<<<<<بس يا عزيزتي هذي تصلح لبنات المدارس..يعني اذا في بنات بالملتقى سوي معهم هذي الحركة وبعدين اشرحي وش قصدك فيه..((وترى هالحركة قريتها هنا من المنتدى...معلمة سوتها مع طالباتها...وكانت رووووعة..الله يجزاها خير))

سامحيني اذا الأفكاااار مووو حلوة...

وترى انا ساكنة بجنوب الرياض ياليت تعلميني وش اسم المكان عشان اروحله<<<يمكن جنب بيتي واقدر اجي

عزيزتي وربي اني مليت من البيت...علميني لو بالخاص

تحياتي لك
usha
usha
معلش ما حبيت امر دون اني ما اذكر شيئ بس هناك دمى ( عرايس ) ترتدي حجاب
ممكن توزع على الأطفال ان كان بين الحضور اطفال او انكم تبيعو فلة بالزي الأسلامي للحضور
هدفي رضا الله
هدفي رضا الله
REEMA 26 جزاك الله خير فكره حلوه بأعرضها على المسئولات وأشوف ردة فعلهم والله يجزاك خير طبعاً يمكن يكون ركن للفتيات وبنسوي هالفكره بارك الله فيك وأسأل الله أن يرزقك الفردوس الأعلى من الجنه أما الدار بأجرب أرسلك على الخاص إذا استطعت لأني أخاف انه مايرضون أكتب اسماء على العام وأكرر شكري لك
هدفي رضا الله
هدفي رضا الله
usha بارك الله فيك على مرورك وعلى فكرتك ولكن لدي تحفظ على (فله)
واكرر شكري لمرورك العط
هدفي رضا الله
هدفي رضا الله
....................جاري الإنتظار