زوجه رقيقه

زوجه رقيقه @zogh_rkykh

محررة برونزية

اللي موجوده الحين تتفضل تساعدني..وش أقول اذا ...؟

الأسرة والمجتمع

صباح الخير

كيفكم وكيف احوالكم

باطلب منكم مساعده بسيييييييييييطه الكللل أكيد يعرفلها >>>>>>>>>>.الا انتي :42:

الله يسعدها دنيا وآخرررره ويوفقها ويفرج همها ويحفظلها عيالها ويسخرلها زوجها واللي مو متزوجه الله يسخر لها اللي يخاف الله فيها عاجلا غير آجل ....اللي تسااااااااعدني لها هذي الدعوات >>>اغراءات

يابنااااات القصه ومافيها انا بإذن الله مسافره اليوم مساءا لخالتي وجبت لها هديه بسيطه عوده من الرصاصي

الموهيم انا ابغى اعرف ايش اقوول اذا قدمتها لها .؟؟ وهل اقدمها لها اول ماادخل ولا اذا جلست شويه وايش اقووول بالضبط يعني كذا كلمات حلوه وبسيطه وقليله عشان مااتلللخبط

ساعدوووووووووني الله يسعدكم لاني اول مره اسافر ضيفه لاحد بدون امي يعني بعد زواجي

ووووبس هذا طلبي اكيد بسيط عشان كذا شدووواحيكلم واعطوني جمل بسيطه والوقت المناسب اللي اعطيها فيه

يللا بناااااااااات ارجوووووكم لا تدخلوا وتطنشوا والله انا دااااااااااااائما اتطنش :( :icon33:

ماراح انام حانتظرررررركم

أختكم :

زوجه رقيقه :27:
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غسن 15
غسن 15
يووووووووه احراج
بصراحه مدري وش اقول
بس ممكن اذا جيت اطلع من عندهم اعطيها اياه
وش اقول وش اقول مدري <<<<<<<وش تبين اجل قاطه
ام حــصه
ام حــصه
ياعمري قوليلها هذي هديه بسيطه جايبتها لك ياخالتي وانتي حقكك اكبر من كذا ..

وان شاء الله تعجبك .. بس مو عالطول اول ماتدخلين بعد ربع ساعه او اول مايجي شاهي

.... واذا مره مستحيه خلي ابو شباب يقدمها لها بس الا حلا انك انتي تقدمينها ...
@BANooTA@
@BANooTA@
قوليلها (تفضلي وقدرك أرفع)
زوجه رقيقه
زوجه رقيقه
مشكوووووووووورين الله يسعدكم دنيا وآخرره

بس انا حانام عندهم يعني مو اذا جيت خارجه اعطيها :(

من جهة منحررررجه منحرررررررررجه جدا

بش شاسوي

يعني اقول تفضلي خالتي هذي هديه بسيطه اشتهيتها لك وقدرك أرفع

وااااااااااااي جلست احفظ شكلي بالخبط وانسسسى :(
لورا111
لورا111
مشكوووووووووورين الله يسعدكم دنيا وآخرره بس انا حانام عندهم يعني مو اذا جيت خارجه اعطيها :( من جهة منحررررجه منحرررررررررجه جدا بش شاسوي يعني اقول تفضلي خالتي هذي هديه بسيطه اشتهيتها لك وقدرك أرفع وااااااااااااي جلست احفظ شكلي بالخبط وانسسسى :(
مشكوووووووووورين الله يسعدكم دنيا وآخرره بس انا حانام عندهم يعني مو اذا جيت خارجه اعطيها...
بعد ما تسلمي عليها وتقعد المرة هي هديه بسيطه مني اشتهيت اشوفها عليج والا حقج اكر وبوي راسها واذا انتي عروس يديد ه حاولي تقولي لها يمه مو خالتي ترا ماتدرين اشلون هالكلمه تلين الصخر , سبحان الله حتى معاملتها لج راح تكون غير .والله يسهل لج امرج,وترا السالفه هينه وبس .