aoodh

aoodh @aoodh

محررة برونزية

الله يسامحك دنيا واخره ياصاحبة الخمس فناجيل

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته

يسعدلي صباحكم /مسائكم حوائياات

اناا والده من شهرين تقريباا ,,كاان اهتمامي في نفاسي تماام الثلاث اسابيع الاولى

الى ان قدر الله وتعب مولودي واظطريت اتنوم انا ويااه في المستشفى لمدة اسبوع

وانتم عارفين الوحده كيف بتكون في غير بيتها لا ونفاس بعد ,,,المهم كل اللي سويته في الاسابيع اللي راحت طار في غمضة عين ماستفدت الا اني نحفت زيااده ,,دخلني هواء وارحامي صارت توجعني

لما طلعت شوي وابكي على نفسي من القهر ودي اولد من جديد علشاان اهتم زين

قلت مابدهااش مالي الا خلطة الخمس فناجيل ..

طبعاا بديت استخدمهاا وانا متااكده اني ناشفه لكن قلت بجرب ماني خسرانه

استخدمتها اول يوم ماسوت شي انبسطت وتشققت من الفرحه قلت حمدلله اموري تماام بغيت اتركهاا

جاء ثاني يوم استخدمتهاا ع الظهر بديت احس برطوبه شوي شوي موياات صفراء

قلت بس طلعت اللي فيني بكرى بتطهر واصلي

اليوم اللي بعده اللي هو ثالث يوم قاايمه ع اساس بتروش للصلاه واحس بماغص نفس الطلق

وحسيت بحراره بعدين نزلت مني كتله غامقه وباين انها متجمده

ومن بعدهاا كملت الخمس اياام حقت الخلطه بس استمريت عشره اياام وانا شبه نزيف كاني توي والده

بس الدم كان اسود كاانه قديم ,,,وبعدهاا طهرت ولله الحمد وظهري حسيته قوى شوي من الرشااد

صراحه استفدت جداا من الخلطه واناا بعد كنت مستخدمتهاا في اخر دوره قبل حملي كاان غرضي منهاا زي كذاا تنظفني والحمدلله بفضل الله حملت بعدهاا ...

للامانه انا كنت استخدمهاا مره وحده في اليوم لان معدتي توجعني ..ومراات انسى اتدفاا ..عااد كيف لو استخدمتوهاا بالتماام

الخلاصه ..حبيت انزل تجربتي لان صااحبتهاا طلبت تجارب واناا اقولهاا الله يجزااك عني خير الجزااء ويوفقك دنياا واخره
27
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميرانور
ميرانور
أنت الآن تمدحينها ولا تذمينها ؟ عنوان الموضوع شيء ونهاية الموضوع شيء.. المهم الحمد الله على سلامتك ومبارك ما جاك
خالتهن
خالتهن
أنت الآن تمدحينها ولا تذمينها ؟ عنوان الموضوع شيء ونهاية الموضوع شيء.. المهم الحمد الله على سلامتك ومبارك ما جاك
أنت الآن تمدحينها ولا تذمينها ؟ عنوان الموضوع شيء ونهاية الموضوع شيء.. المهم الحمد الله على...
جوتايم
جوتايم
وانا داخله بقولك غلطانه بالعكس ممتاز
بس الحمدالله انو استفدتي منها
والف مبروك البيبي
حرم موودي
حرم موودي
صدق العنوان مو راكب على الموضوع ابدا
aoodh
aoodh
ههههههههه يااحلوكم يااحوائياات دايم تدرعمون بدون تركيز يبي لناا ندور لهاا علاج هالنقطه

اللحين اناا اقول الله يساامحك دنياا واخره معناتها استفدت

لو مااستفدت بقول الله لايسامحك

تبون شرح اكثر من كذاا

ع العموم الله يسعدكم جميع