أريج الزهـور
أريج الزهـور
أختي راح أعطيك الطريقه وجربيها وراح تدعين لي السمبوسه أوالسبرنج رول عشان ما تشرب زيت تغمس أول با اللبن أي لبن المراعي نادك أي نوع ومن ثم تغمس با الدقيق بعدين يكون الزيت حااااااااااار سقطي السمبوسه أو االسبرنج رول فيها لاتنسين تدعين لي وراح تشوفين الفرق بعيونك ..
أختي راح أعطيك الطريقه وجربيها وراح تدعين لي السمبوسه أوالسبرنج رول عشان ما تشرب زيت تغمس أول...
الله يوفقك ويرزقك باللي تتمنين بس عيوني انا اقصد الخضروات زي البطاطس والباذنجان تشرب زيت واجد معي
ق م ر
ق م ر
عندي طريقه حلوه بس تبي طولت بال
بعد ماتقلي الاكل حطيه بصنيه مفروشه بورق نشاف>>الورق الخاص للقلي<<ودخليه الفرن واشعليه بس من فوق على نار واطيه وبعدين كل شوي غيري الورق لانه راح يسحب الزيت حتى تحسي ان الزيت خلص تصير الورقه ناشفه
أمونه الكمونه
الله يوفقك ويرزقك باللي تتمنين بس عيوني انا اقصد الخضروات زي البطاطس والباذنجان تشرب زيت واجد معي
حبيبتي والله حتى انا اشتكي من الباذنجان والبطاطس دايما تشرب زيت

بس سمعت معلومه من زمان ان شاءالله تكون صح انه البطاطس اللي تجي قشرتها من برا خشنه هي اللي تنقلي وماتشرب زيت

والي تجي قشرتها ملساء هذي للطبخ

ان شاءالله وحده من الاخوات عندها طريقه للخضار عشان ماشترب زيت :26:
أريج الزهـور
أريج الزهـور
ام اسما شاااكرة لك مروووورك

ق م ر الله يخليك لنا ياقمر شكلي اذا مالقيت حللللل بجرب طريقتك لانها شوي متعبه

امووونهاجل نفس المعاااااااناة الله يعييييين مشكووووووووورة ياقلبي
الحياة مبدأ6
الحياة مبدأ6
شوفي ياعمري والله انا كنت مثلك ومن يوم جربت طريقه الفرن انبهرت بالنتيجه يعني الباذنجان قطعيه بالشكل اللي تبين وادهنيه بالفرشه اللي ندهن فيها وجه الفطاير زيت زيتون ودخليها الفرن او على تاوه فوق النار واذا تحمر وجهاقلبيها على الثاني والله كأنه مقلي وترتاحين من الزيت وهمه واستخدميه على طول باللي تبين والخضار الباقيه مثل كذا جربي وادعي لي