الي موظفه في بنك الراجحي او تعرف احد تدخل والله وتبشر بالدعوه في اخر اليل من محتاجه

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم
كل عام وانتم بخير
ما يحتاج مقدمات انا انسانه محتاجه مساعده منكم والله الي تساعدني لها دعوه بثلث الليل باللي تتمناه وهذا وعد مني المهم تكفون اولا انا مخلصه الجامعه بتخصص لغه عربيه وعندي دورات الاولى الرخصه الدوليه لقيادة الحاسب وبعد دوره لغه انجليزيه ثلاث شهور وابغى اقدم على بنك الراجحي تكفون ابي فزعتكم والله حالتي مايعلم بها غير ربي ابغى اساعد نفسي انا معلقه من زوجي لي سنتين وعند اهلي في بيت اجار والله حالتنا حاله لكن الحمد لله على كل حال بس ا بغى اي وحده وخاصه الموظفات في البنك يدلوني وين مكان التقديم وايش شروطهم ومتى وكيف والله محتاجه المساعده تكفون الي عندها اي مساعده لا تبخل علي في هذي الايام المباركه واخص الي قادره وتبخل واقول ترى الدنيا فانيه ويالله بالعمل الصالح
لا تنسون اختكم من دعواتكم

ربي اني لما انزلت الي من خير فقير
23
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رراامـا
رراامـا
السلام عليكم

االله يفرج همك ويرزقك من واسع فضله

اختي اللي اعرفه بنكك الراحجي الحين يقبل بس 5 تخصصات بكالوريس اللي هي
حاسب الي او محاسبه او رياضيات او لغه انجليزيه والتخصص الخامس نسيته

والتقديم عن طريق النت او العقاريه الثالثه

بس تروحين افضل لانهم مايناظرون النت

وعلى فكره الواسطه لها دور كبير

هذا كلام وحده موظفه في الراجحي

بالتوفيق
سلطه خضراء
سلطه خضراء
حبيبتي والله اتمنى لك الفرج بسرعه يالغاليه تاخذين ملفك وتروحين للبنك تقدمبن بنفسك ولاتكتفين بنك واحد روحي للبلاد والرياض

والاهلي والفرنسي ايضا قدمي في ارامكوا انا سمعت ان فيه قسم خاص بالنساء غير مختلط يعني اخذي ملفك وحطي في كل مكان

ملف والزمي الاستغفار ثم الاستغفار ثم الاستغفار *****الله تنحل مشكلتك العائليه والماديه بس الصبر الله يفرج كربتك ويفرح قلبك
برادايم
برادايم
روحي للبنك بس بوقت موزحنه بداية دوام وعطي اورقك ,,,و الله يوفقك والتخصص مو شرط انا اعرف بنات ثانويه متوظفات
بنك ..وش رايك
abr.designer
abr.designer
والله قلبي معاكي وان شاء الله انك على اسمك غنيه بربي انا قريت موضوع في موقع ثاني ان البنك الفرنسي وساب يبغون موظفات اتصلي بهم او روحي فروعهم في منطقتك وفيه كمان البنك السعودي للاستثمار السنه هذي مستحدثين الفروع النسائيه فيمكن عندهم احتياج الله يفتحلك ولي ولكل محتاجه ابواب الرزق امين يارب العلمين
كفى ياقلب
كفى ياقلب
الله يوفقك يارب .. ويغنيك بحلاله عن حرامه ...

اهتمي بالبنوك الاسلامية .. اللي مافيها ربا ...

والله يرزقك ويرزقنا يارب ..