بنات اول مرة اطلبكم لا تخذلوني

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم بنات ان شاء الله بخير

طبعا انا مسجله جديدة عندكم بهالمنتدى اللي يجمع اخوات طيبات وكانهم اسرة وحده الله لا يضركم :42:

ادخل بالموضوع على طول داريه اني طولتها :22:

ياحلوات انا اشتريت كنافة واول مرة اشتريها بس حبيت اجربها لاني دايما اشتريها جاهزه من المخبز:p

فياليت تكرما منكن تعطوني طريقة حلوه ومضمونه ومجربه للكنافه:p وياليت حشوة غير النشاء لاني احسه بيجي سامج:eek:

والله يعطيكم العافيه وماتقصرن:42:

انتظركم على احر من الجمر لاني ابي الطريقة قبل بكرة

الله يجزاها خير اللي تجيب لي الطريقه او ترفع الموضوع :26::26:
7
611

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

hebalani
hebalani
السلام عليكم
في طريقة غير للكنافة بس يبيلها وقت بس تطلع جونان
اول شي تقطعي لكنافة زين و تحطي عليها زبدة سايحة و تخلطينها زين وتقسيمها نصين وتحطيهم فصينيتين نفس المقاس وتدخايهم الفرن يتحمرن من تحت و بعدين فوق
وبعدين حطي على واحده فيهم قشطة مع فانيلا و لا تواصلينه الاطراف خلي شوي قبل الاطراف عشان ما تسيح معاكي
المهم و حطي عليها الكنافة التانية و الحين السر
السر يا طويلة العمر
تجيبين توفي( اللي يضبط معاكي جربي حق ام عزيزان الصراحة روعة )
قشدة او كريمة الخفق تقريبا كاس و تخلطين معاه التوفي حسب انتي تبينها حالية مرة كتري التوفي
اخليطيهم زين و كبيهم على الكنافة و دخليهم الفرن لين تنشف من الكريمة و تراها تاخد وقت يمكن ساعة و تطلع تجنن دهبية و متماسكة و مداق روعة
بس اهم شي خليها لين تشرب السايل وتتحمر
عاد قطيعيها مربعات و زينيها بمعرفتك
انا اقطعها مربعات و اخفق شوية كريمة واحطها عليها وارش لوز مقلي من فوق و صحتين و هنا
و في طرق تانية دوري فقوقل و يجيك اللي تبين
يالله الله يوفقك
hebalani
hebalani
انا استعما صينية صغيرة يعني ادا بتستعملين كبيرة زيدي الكريمة لين تغطي الكنافة بس مو مرة هاه
طبريا
طبريا
كيلو ونصف كنافة مفروكةمع اصبع ثنين وثلاث ارباع مذوب مع فنجال فنجال سكر ناعم مخلوط مع الفنجال نصف ملعقة صغيرة فانيلا
وحطي نصف الكمية في صينية كبيرة حتى تكون وسط ثم جينا للحشوة: ثلاث ارباع علبة جبن أبيض كبيرة يعني 500 جرام+ 4 علب صغيرة قشطة طازجة يعني 100 جرام ثم النصف الباقي

ملاحظة: ذوبي الزبدة اول ثم فنجال السكر مخلوط معه الفانيلا
والإصبع الزبدة صغير 100 جرام
رشـــ عطر ـــة
ينقل من الحلويات الى الاطباق
نجدية شرقية
نجدية شرقية
كيف ينقل من الحلويااات وهي كنااافه