كرشتي ياكرشتي خربتي والله كشختي

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخباركم يا حلوات يا امورآآآآآت ***** الله بخير-----دووووم يارب
اااااااااااااااااام اية تذكرت والله اني متضايقة :(من سمنتي بالذات من هالكرش ودي:icon33::icon33::icon33: ما خليت شيئ ما هببتة رياضة سوينا:7_5_131:اجهزة واشترينا:7_5_127:انضمة غذائية واكل صحي اتبعنا:7_2_103v:خلطات وخبصنا:rotaeye:دخنا من الريحة قبل الطعم وتحملنا كلة في سبيل الرشاقة يهون بس للآسف يبقى الحال على ماهو علية الى اجل غير مسمى -----طيب على هالقرق كلة وش مطلووووب
المطلوب منكم يا حوائيات مين صار لها مثلي مع اتباع الانضمة الغذائية والرياضة والخلطات مع العلم اني انتظم عليها ما لايقل عن شهر وبدووون نتيجة وعرفت السبب تقولي عليييية بليييييز يا حلوات والله اني تعقدت بالذات مع هالكرشة حتى اللبس والتكشخ كرهتة اهم شيئ لبسي يغطي هالكتل والزوايد وبس لو مو مقتنعة فية آآآآآآآآآآآآآآة يابنات والله حتى العزايم والزيارات كرهتها
مع العلم يابنات انا عندي القولون ومسبب لي امساك مزمن تكرمون هل القولون يسبب زيادة الوزن والله حملت وخلفت ما تغير وزني حتى لو زاد شيئ بسيط ينزل بسرعة والحين بعد القولون كل مالة وزني يزيد مع ان اكلي قليل ولو ايش ما اسوي ما ينقص معانأة من5 سنين تصدقون 5 سنييين اية يابنات وزني77 وطولي157
اسفة يابنات طولت عليكم تحملوني وساعدوني ومشكورين على سعة صدوركم الله يجعلها في موازين حسناتكم....
15
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

^ام احلى اثنين^
ااااااه بس

لاتشكي لي ابكي لك
خصوصا من هالكرشه ربي يريحنا منها على خير
انهاااار
انهاااار
آآآآآآآآمييين
يا أم احلى اثنين
وكل البطوطات
يآآآآآآآآآآرب
**أم أنس**
**أم أنس**
الحــــــــــــــــــــــــــل انحفي

سوي رجيييييييييييييييييييم وانحفي واعتمدي على رجيمك بالزبادي وراح تلقينها خفت وبدت تتلاشي هذا اولا

لانه وزنك يالغاليه كبير بالنسبه لطولك يعني لازم تطيرين 17 كيلوووووو

وراح يترتب شكلك يعني خلينا نقول يوووصل وزنك 60

يلا وش تنتظرين هذا هو الحل لاتدورين غيره ولاتفنعين نفسك وتقولين جسمك حلوووووووووووو

لا موحلووووو وزنك موقليل بالنسبه لطولك عرفتي ياقمممممر

يلا جربي بس اسبووووع رجيم السوااائل وكولي باليوم زبادي 3حبات قليله الدسم او اكتيفيا

يلا جربي بس اسبووووووع موشهر بس اسبوع

وقبل تجربينها قيسي محيط خصرك

وبعد اسبوع تعالي هون وقولي كم نزل محيط خصرت

وسوي مع هذا الشي تمارين البطن اللي تنسدحين على ظهرك عرفتيها

اتمنى كلامي مايكون ضااايقك بس بجد ابي مصلحتك وربي

وابيييييييييك تستانسين بجسمك يالغاليه
**أم أنس**
**أم أنس**
نسيت اقول الله ينحفك بصحه وسلامه ويساعدك يااارب
بنت آلجود
بنت آلجود
الله يحقق امنيآتك يارب و ان شاء الله تنحفين من غير شرررر يااااااااااااااااارب