القدر انحرق
القدر انحرق
ايه عشان ابيض واسود تطلع شينه

بس ماهمتني راس مالها بطاقه احوال استخدمها للضروره وارجعها بالمحفظه
ومضة قلم
ومضة قلم
انا ما قهرني الا الي تصور بسرعه استعجلتني ما خلتني اتزبط حسبي الله عليها ونفسها الخايسه
l.g
l.g
صورتي مررررره تفشل ... تقول عندي خشمين لاصقين ببعض .. نص الصوره خشم .. اييييف
وربي لما شفتها جاني اكتئاب ..وصداع ودوخه ... اول ما استلمتها اطالع في الصوره وانا مبحلقه عيني وارجع اخبيها وارجع اطالع ثاني ونفس الشي اخبيها .. مصدومه من شكلي الفله .. استحي احد يشوفها ... حسبي الله عليهم ...
المفروض يصوروا اكثر من صوره ونحن نختار المناسبه ..
صدقيني صور الموظفات اللي يشتغلن في نفس المحل صورهم من احلى واجمل ما يكون ... لأنهم عارفين يضبطوا انفسهم ...
آيس تشوكليت
آيس تشوكليت
افجععععع كاني مدمنه هالات وخشمي طاله غريب جهه عريض وجهه عادي مرررا افجع ووجهي كبير كان عمري خمسين 
أم ميورررة
أم ميورررة
اااااخ اما انا صورت للجواز صوره والله لو تشوفيني تقولين هذي مين منكد عليها عيشتها ي حرام شكلها ماستانست بحياتها طلعت صورتي وحده مكشرررررره وشلون طلعت هالكشره مادري
طبعا الصوره كلن شافها اخواني واهلي ماتوا من الضحك وانا ميته قهر ههههههههههههههههههههه
واتفشل ان سافرت يطالعون الجواز ووجهي يبون يتاكدون انا ولا لا هههههههههه
بس عوضت لما جيت اجدد الجواز احرقت الصور القديمه طبعا زوجي مستانس ناسخ منها كثير عشان التجديد مارجع اصور مبسوط بهالشيفه وانجن وين راحت قلت مادري اكيد ضاعت بس احرقتها بدون لايدري
ويوم جيت اصور مره ثانيه عكس الصوره القديمه مبتسمه الضحكه شاقه من الاذن ذي للاذن ذي هههههههههههههههههههههههه ماعليها حليوه ع الاقل احسن من القديمه اللي كل ماشفتها عصرني قلبي