mam_175
mam_175
تخيلي ياأحتي الأخت إيلي تقول إنه بالرياض موجود لقد أرسلت لها رسالة على الخاص وطلبت منها توفير الجهاز لي تخيلي ويش قالت لي:- أعطتني رقمين رقم جوال وآخرثابت وقالت إتصلي عليهم وهوالمحل حق وحدة من قريباتنا وراح يراعونك تخيلي أعطي الرقم أخوي ويتصل ويكلمه رجال ويقول له خطأ وماعندنا أصلا هذه آله واتصل على الثابت ولكن لم يرد عليه أحد000بصراحة لو كان الموضوع فيه جدية لساعدتني إما بشرائها وشحنها أوعلى الأقل بأن تكتب لي رقم المحل أو تعتذر عن مساعدتي 0000فوالله أهون علي من الهزل الذي قامت به على الرغم من تأكدي من الرقم مرار فأتمنى من كل البنات هنا في المنتدى من أخذ الحيطة في هذه المواضيع 00 فلربما يدخل شخص دنيئ حقيربمسمى إمراة ليلعب بمشاعر الناس فوالله إنها لدناءة وحقاره فوالله يأختي أنت نظيفة وواضحة فلا لف عندك ولادوران الله يبارك لك فيما أعطاك ويفتح عليك جميع أبواب الرزق ولا أقول سوى حسبي الله ونعمى الوكيل:27:
تخيلي ياأحتي الأخت إيلي تقول إنه بالرياض موجود لقد أرسلت لها رسالة على الخاص وطلبت منها توفير...
مرحبا الغالية

الأخت أم مودي على ما أعتقد مش تاجرة في المنتدى .. وكانت وايد متعاونة معاي

ما أعتقد إنها تقصد ..يمكن غلطت في الرقم.. عموما هذا ردها في موضوع نافورة الشوكلاته توصف المحل بالظبط ممع إسمه

تقدرين تتصلين بالبدالة وتاخذين الرقم من عندهم

وإذا حابة تاخذينها من عندي ما عندي إشكال خبريني عسب أطرشلج التفاصيل علشان تعطينها لقريبتج بالإمارات
mam_175
mam_175
الجهاز حلو وياليت توصلين السعودية او تحطين لك مندوبة
الجهاز حلو وياليت توصلين السعودية او تحطين لك مندوبة
مرحبا الغالية

الأخت أم مودي شارحة التفاصيل لمحل موجود في الرياض:
mam_175
mam_175
اختي الجهاز وايد حلو وانا مشاركه في منتدى ثاني ولي زباين وانا مستعدة اكون مندوبة لج في قطر لو توافقين وبالنتفق على التفاصيل وعلى كل شئ بس انتي بلغيني بردج بانتظارج
اختي الجهاز وايد حلو وانا مشاركه في منتدى ثاني ولي زباين وانا مستعدة اكون مندوبة لج في...
المشكلة من عندي الغالية .. ما أقدر أطرش لأحد شي عن طريق البريد ( لظروف خاصة فيني )

وأقدر أطرش عن طريق آرامكس لأنهم ايوني البيت لكنه مكلف

تخيلي على نصف كيلو لقطر 70 درهم
و80 درهم للسعودية

والجهاز وزنه أكثر من كيلو

هذي المشكلة يالغالية ولا أنا ودي يكون لي مندوبة وأتوسع في البيع
mam_175
mam_175
هلا اختي ياليت توصلين للرياض بصراحه الجهاز روعه وانا ودي فيه ياليت ياختي تقدرين توصلينه علشان بنات السعوديه الي يحبونك
هلا اختي ياليت توصلين للرياض بصراحه الجهاز روعه وانا ودي فيه ياليت ياختي تقدرين توصلينه علشان...
مرحبا الغالية مثل ما ذكرت فوق إنه متوفر عندكم في الرياض
وبخصوصي بعد مثل ما ذكرتلك فوق إني ما أقدر أشحن لبرى لظروف خاصة فيني
وأتعامل مع أرامكس لأنهم اييون عند البيت وياخذون لنصف الكيلو للسعودية80 درهم
يعني لو خذتوه من المحل اللي بالرياض بيطلع أوفر لكم
سهوره
سهوره
مرحبا الغالية الأخت أم مودي على ما أعتقد مش تاجرة في المنتدى .. وكانت وايد متعاونة معاي ما أعتقد إنها تقصد ..يمكن غلطت في الرقم.. عموما هذا ردها في موضوع نافورة الشوكلاته توصف المحل بالظبط ممع إسمه تقدرين تتصلين بالبدالة وتاخذين الرقم من عندهم وإذا حابة تاخذينها من عندي ما عندي إشكال خبريني عسب أطرشلج التفاصيل علشان تعطينها لقريبتج بالإمارات
مرحبا الغالية الأخت أم مودي على ما أعتقد مش تاجرة في المنتدى .. وكانت وايد متعاونة معاي...
يالغلا أناعارفه إنها ماهي تاجرة مثل ذاموني أو شقراوية00بس أنا بعثت لها تقريبا ثلاث رسائل أطلبها وبدون إحراج عليك أو كلفة توفرين لي الآله تقول لي خذي هذه الأرقام 0000طيب أخذ الأرقام على أي أساس فوالله لوقالت ماأبقـــــــــــــــــــــــــــى أساعدك لكان أهون عليا:30:

بس أنا من باب معرفتها للمحل وتواجدها بالرياض ممكن كمساعدة توصلها لي طبعا مع تحملي أنا كل التكاليف000ومثل ماقلتي أتصلت على البداله وقال لي الرقم ماهو مسجل هل يعقل محل مشهور ماله رقم :16: !!!!!!
عموما ياأختي أنا جادة معك وأنا أبقى وحدة وبدون أمر عليك والله لايهينك عندي قريبة في الإمارات ممكن توصلينها لها0 ومشكورة يالغلا:27: