&&تحسين بالحرج لما تطلعين ايدج جدام الناس؟؟والخاتم احلى من ايدج؟تعالي شوفي شيبت لج&&

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم ورحمة الله اخواتي

عندي لكم خلطة كريمات من اروع مايكون == صار لي فتره اجربها ماراضيه اخليها من كثر مامستمتعه فيها

قبل جربت كريمات التبييض لايدي وخلطات حتى خلطات الويه مانفعت مع ايدي السمرا واللي احس انها يد ريال عوووووووووووذ بالله مب ايد بنننننننننننننننننننت

يابتها حرمه لي واستانست عليها وايد وحسيت اني طحت على كنزززززززززززززززززز وعطيته كذا وحدة اعرفها ويطلبونه ويخلص بسرعه

هذي صورته

كريم عليا القبيـسي لتبييض اليدين والجسم
(يزيل السواد في منطقة الركب والأصابع واليدين و تضفي نعومة وبياض ملحوظ ) "مجربة"

( 50 درهم فقط )

=========================

صابون اليدين السحري

صابون عليا السحري
لليدين والجسم (مجرب)
(ينظف – يصفي البشرة – يبيض اليدين والجسم مع الاستمرار - يعطي اليدين نعومه لا مثيل لها)
(25درهم )

خليه عندج بالحمام تكرمين على المغسل وجربي كل ماتغسلين ايدج غسلي فيه وشوفييييييييييييييييي الفرق

هالصابون مكون من صابون طبيعي وزيوت طبيعية ومعقمات تخلي ايدج تلقققققققققققق من البياض ، عن نفسي موجود عندي بشكل دائم ، وحدة خذته حطته على ويهها وتقول انه روح الحبوب من ويهها وابيض ويههااااااااا ، وطلبته اكثر من مره لها ولاهلها

:)
علشان تحصلين على افضل النتائج سوي الاتي

1- غسلي ايديج بالصابون اللي الموجود بالرابط كل ماتدخلين الحمام وانتي بكرامه

2-مرة او مرتين بالاسبوع سويي سنفرة لايدينج وريولج اذا حابة بعد (سكر +زيت زيتون ) وفركيهم زين

3- حطي خلطة كريم عليا القبيسي على ايدينج وريولج ان حابة (مثلي احطه كل ليله ) ونامي فيه او حطيه اي وقت بس ،وممكن تضيفين له كريم فازلين أو كريم ناف ناف اذا بتحطينه على ريولج او ايدينج بالليل كلهم زينين،ولو ناويه تتمشين بالبيت حطي قفازات و دلاقات علشان تستفيد ايدج وريولج من الكريم زين ، ولاتطلعين فيه بالشمس

وصدقيني هالكلام انا بنفسي سويته وايديني رفيجيتي صارت كل ماتشوفني تقولي ماشاء الله وماشاء الله على ايديج
بصراحة الكمية محدودة وهالخلطة تخلص بسرعه

==========================================

***الطلبية ماتكون اقل من مية درهم اخواتي .. والسموحة ***

*** للعلم ان التوصيل عن طريق فديكس وتسليم الفلوس عند استلام البضاعه داخل دولة الامارات ***
اسعار فيدكس = العين = 15 درهم باستثناء المناطق النائيه
باقي الامارات الشماليه = 20 درهم للنص كيلو

**** خارج الدولة بالبريد الممتاز وتسليم النقود بتحويله للانصاري ***

اللي حابه تطلب انا حاضره بس بسسسسسرعه لان في طلبات خارجية على هالكريم واخاف ماقدر اوفره لكم من الحرمه
41
2K

هذا الموضوع مغلق.

راس المعزّة
راس المعزّة
حبيبتي انتي من وين من العين؟؟
وممكن الحامل تستخدمها؟؟
يعني ما فيها مواد ضارة؟؟
اذا هيه انا أول وحده تطلبها وانا من العين ...:)
_تاليا_
_تاليا_
اختى انا في بوظبي وابغي منه اذا ممكن ؟؟
~][ أمة الرحـمـن ][~
راس المعزة

شرفتيني بحضورج اختي

اختي هالخلطة عبارة عن كريمات ومعقمات ومافيها ضرر ابدا لاني صار لي فتره طويله استخدمها وماضرني منها شي

والصابون نفس الشي انااستخدمه للاستحمام مرات احسه ينظف الجسم وبعد ماطلع احس جسمي يلمع وفاتح

شوفي شو تبين وانا حاضره
~][ أمة الرحـمـن ][~
اختي تاليا

سعيدة بتواجدج

فالج طيب اختي
راس المعزّة
راس المعزّة
هلا أختي أباهم الأثنين لأني ما انتبهت قبل حق الصابون .:)
وخبريني عن الدفع والتوصييل؟؟ وانتي من وين؟؟