دلوعة كيفي

دلوعة كيفي @dloaa_kyfy

محررة ذهبية

تجربتيه مع موقع (النجفة.كوم) ( الي يبيع شنط ماركات )اذا يهمكم تعرفون!!!

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم و رحمة الله ..
طبعاا يا بنات اوال شي اشكر الاخت الي نعتتناا على هالموقع.

دخلته و شفت الشنط لاني كنت ادورهن ( شنط لويس فيتون )
االي هن هاي صورتهن

طبعا انا كنت ابا بس 3 قطع (شنط)..و ارسلت لهم رسالة و ردوا عليا و قالولي انه السعر 600$ =2214 درهم تقريبا .. و قالوولي بالحرف انه شامل الشحن..يعني الشحن محسوب و مخلص ..!
حلو؟
المهم..اليوم الثاني بعثولي رسالة يسألون اذا ابا الشنط او لأ ..لانه لازم يسوون طلب حق الشنط من شرق اسيا و هذا ياخذ وقت و وو !! اوكي؟ قلتلكم اكيد اباهن.و عطييتهم كككككل تفاصيلي..من اسم من عنوان من طلبات .. من كل شي !!
ثاني يوم ردوا علياا برساله ثانية..تخييلوا شو؟؟؟ اوانه سعر الشنط مع الشحن 750 دولار= 2800درهم تقريبا بالبريد الممتاز!!!!!!!!!!!..كيف ؟ و انا اوال شي قالولي انه سعر الشنط 600 دولار شامل الشحن!!!!!!!!!!! رديت عليهم برسالة ثانية اقولهم كيف في البداية قلتلولي الشحن ببلاش؟ و الحين رفعتو السعر مع الشحن(سعر الشحن 250 دولار)..و لا مطرشين لي فاتورتي بالاكسل و فيها ملاحظة (اذا اردتم الشحن بالدي اتش ال ,اخصمو قيمة الشحن و ظيفو 50 دولار+30 دولار لكل قطعة مطلوبة..يعني بالدي اتش ال يطلع شحني 140 دولار)!!!!! و اسمترت الردود بالاستهبال عز الله السامعين..ولا خذت منهم لا رد و لا حق ولا باطل!! المهم بعد ما سألتهم هالسؤال قالوا والله نحن ما قلنا الشحن ببلاش!! يعني انا جذاابة!!! ولا كأنه الايميل عندي!!!
في النهاية عشان يطلعون منها قالوا (( نحن اتصلنا بالبريد الي في الامارات و قالوولنا انهم ما يدخلون الشنط التقليد اذا كانن شنط سفر و نحن ما نبا نسيء لسمعة موقعنا !!)) سمعوا بس!!! ولا كأأأأأأأأأأأأأنه الشنط التقليد شغاالة في البلااد!!و محلات شنط التقليد فاتحة في كل شبر!!..يعني شوو؟ من وين تدخل شنط المحلات؟؟ ليكون يدخلونها بلنجات؟ اكيييد تمر على الجمارك ما يباالهاا ذكااااااااااء!
و كله كوم و سالفة نسيء لسمعة الموقع كوم ثاني!! يعني لو صدق يبون يتواصلون مع الزبون او لهم بال طويل مع الزبون ممكن يقولون لي ((ممكن شحن الشنط عن طريق الارامكس او الدي اتش ال او يعطون اي حل ثاني أو يعتذروون بطريقة لبقة ..الخ!!! )) مب على طوول يسكرونها في وايه المشتري! كأنا نطرر منهم!! لكن هالكلام كله لانهم يبون يطلعون من سالفة زيادة نسبة الشحن!!

الزبدة..انا مش اوال مرة اطلب من الانترنت..مع العلم هاي اوال مرة اطلب من موقع عربي!! الصراحة انصدمت في المعاملة و اللف و دوران!!
و المواقع الاجنبية الي تعاملت معاها اذا صادف مشكلة مشابهة لهالمشكلة (الشحن) يعطوني خيارات ثانية..و يحسسوني انهم يبووني اكوون زبونتهم الدائمة!! لكن النجف دوت كوم الصراحة مدري كيف!!! من بدايتهاا جيه؟؟ اوال مرة اشوف موقع بهالفوظى! في العادة في المواقع الي ادخلها كل شي يكون محسوب بالملي من البداية..لا يزيدون ولا ينقصوون! الا مرة 600!! و يوم سألنا عن الزيادة ليش؟ قالوو الامارات ما تدخل شنط التقلييد!!!؟؟ عيييل ليششش ما تأكدوا من هالشي قبل لاا يحددون المبلغ الي زايدين فيه؟؟
والله الود ودي اتواصل مع الراعي الاصلي للموقع عشان اقوله عن التلاعب .و الفوضى الي صارتلي مع موقعه!! لا بعد ارسال المبلغ عن طريق الويسترن يونيون او الصراافة!!!!!!! ما ياخذون ماستر كاارد!! يعني ممكن اقول انه موقع بدائي؟ الحمدالله و الشكر انا اوال مرة والله اشوف موقع على النت يبيع و ياخذ فلوس بالصرافة!! نبقى على منتدى حوااء ابركلنااا و اظمن اذا جيه السالفة
و بس هاي تجربتيه الشخصية ..و اتمنى انه محد يزعل ..هاي تجربة و نقلتها لكم ..و الايميلات عندي ترا

سلام:26:
57
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

zezenya
zezenya
غريبه يعرضوا شئ مايعرفون السعر ليه والا انه يدخل البلاد والالا؟

يالله الحمد لله ان فلوسك ماراحت اختي
catycat
catycat
الله المستعان الله يعينك يارب والحمد لله فلوسك عندك وما راحت وعموما انا سبق وقلت لك ان الشنط هذه شفتها في الطائف عندنا واذا حبيتي اشوف لك الأسعار واسعار الشحن وان شاء الله خاطرك ما يصير الا طيب
Raveena
Raveena
شفت هالموقع بس ولا مرة تعاملت معاه

الحمدالله اني ما اتعامل مع مواقع عربية لأني ما اثق فيها افضل المواقع الامريكية يتحرمونج و يعطونج السعر شامل الشحن
دلوعة كيفي
دلوعة كيفي
غريبه يعرضوا شئ مايعرفون السعر ليه والا انه يدخل البلاد والالا؟ يالله الحمد لله ان فلوسك ماراحت اختي
غريبه يعرضوا شئ مايعرفون السعر ليه والا انه يدخل البلاد والالا؟ يالله الحمد لله ان فلوسك...
هلا حبووبة مشكوورة على الرد ..و الحمدالله ان فلوسي عندي,,الله ماراد اني اتعامل معاهم
مع انه في عضوة تمدح شنطتهم تقول انها شرت من عندهم! سبحان الله الدنيا حظووظ :26:
Raveena
Raveena
معروف ان الشحن بالدي اتش ال غالي على حسب الوزن و الجنط حجمهم كبير

الحمدالله ان فلوسج ما راحت عليج و خصوصا ان الويسترن يونيون عمولتهم غالية