ام صلوحي ملوحي
غير جبل ولا تغير طبيعه الله يكون بعونك حاولي تتاقلمين معه الله يفرجها علي وعليك
غير جبل ولا تغير طبيعه الله يكون بعونك حاولي تتاقلمين معه الله يفرجها علي وعليك
الله يعينك حبيبتي كسرتي خاطري بس ما عليه تحملي محد مرتاح بهالدنيا

واللي طبعه مثل زوجك كريم من غير حساب الله يعينه تاليته يفلس ومحد يفتكر فيه شايفين نماذج
بالحياه من هالنوع

والله شقول لك ادري التغيير صعب وينقلب جبل وماينقلب طبع

بس لاتايسين حاولي انك تصلحينه مثلاً اخذو غداكم وروحوا لأهلك وخليهم يلزمون عليه انه يزورهم
او يطلع معاهم او زورو اهله واخذي معاك طبق وبيني له انك تحبين جمعتهم وودك تقوين علاقتك
فيهم
واعزميه بمطعم مع خواتك وازواجهم او اخوانه
وتحججي له مثلا عمي مريض مايصير مانزوره ونجلس معاه ابتدعي اسباب تلهيه
حتى تشغلينه شوي عن كثرة الضيوف وعشان يتعلم انه ينعزم مو بس يعزم

وبعدين لدخرتي مبلغ معين لا تعلمينه عشان ما يجبرك تعطينه ولاتبين له انك تدخرين

وحاولي تشرحين السالفه لأم زوجك ممكن يصير لها تأثير عليه وتنصحه من غير مايعرف انك تكلمتي

والله يهديه لك ويسخره
ايشوريه
ايشوريه
شوفي انا مو شاطاره مره بس بقولك الي عندي اول شي وينك عن الدعاء وقيام اليل هذي هي الدوا السحري الي تدوريين علييه ومنتي عارفه فيينه ثاني شي انت تشتغلي وتساعديه وقوييه وعامله نفسك علييه مرشد و تراقبيينه وتصححيين غلطه كذا ما ينفع هو متزوج حرمه ولارجال فين الانوثه والنعومه ودهاء النساء وتصنع الضعف الرجال ما يحب حد يوقف في وجهه لا لازم تنحنين امامه وتقنعينه باسلوب غير مباشر بحكايه سوالييف عن فلان وعلان خايفه علييه من العيين الناس ما ترحم حببيه في عياله عشان يحب يجيبلهم يلبسهم يعطييهم يدلعهم حببيه في نفسك عشان يحب يعطييكي ويسمع منك الكلمه الحلوه اقوي من اي سلاح والرجال يميل نفسه الكلمه الحلوه لا تنسي المدح على الطالع والنازل ان شاء الله جا من الشغل يده فاضيه قولي انت تتعب عشانا الي لا يحرمنا من خييرك بيجتهد يكون قد المدح بس اصبري مو يوم ولا يوميين لا شهور وسنيين فاهمه يعني ايش اصبرييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي فييه اخوات كثيير قالو كلام ممتاز الي قالتلك بطلي حن على راسه وخليكي معاه هذي كلامها ممتاز الرجال ما يبالهم غير المسايسه والي قالولك خليكي هادييه كلامها برضه عين العقل لازم تصتنعيين الهدوء اذا ما تعرفيين ولا تعنديين ولا تعايريينه ولا تبينيين انك احسن منه او اذكا منه بالعكس بينيله حاجتكم له عشان يعطييكم خلي القوه للامور القوييه مره والجوهرييه يعني اخذ راتب الشغاله هذا من ويين بتجيبنة ذاك الوقت سويله حكاييه بس هذا الشي ما يكون غيير مره بالسنه عشان يكون رفضك له وزنه فهمتي يعني كل ما جاكي شي خلي الهجوم قولي يمكن يجيني شي اعضم يعني خلييه للقوييه ولا تقعديين تقوليين يالي فييك ما فييك يوم سوييت وسوييت لا خلي زعلك على الموضوع فقط لا تدخليين شي ثاني وعموما يا اختي اولا واخييرا هو زوجك ابو عيالك اذا ما صبرتي علييه انتي وعيالك مين بيصبر علييه الله يخلييه لكم ولا يحرمكم من بعض ويدييم المحبه بينكم ويسبغ عليكم لباس الموده والرحمه بينكم
شوفي انا مو شاطاره مره بس بقولك الي عندي اول شي وينك عن الدعاء وقيام اليل هذي هي الدوا السحري...
بالعكس الدعاء والاستغفار دائما على لساني وعمري ما حسسته اني اذكى منه او احسن منه انا دايم أثني وامدحه واقوله انت مافي مثلك بس حسيت انه يزيد اذا مدحته او حتى اهديته شي بس أنا اعترف بشيء اني فعلا حنانه يعني زنانه بس الشي هذا بمصلحته لانه لافضى جيبه حط حرته وصب غضبه علي انا والعيال وعلى فكره كلامك ونصايحك راح اتلزم فيها جعل ربي يوفقك ويرزقك ويحقق احلامك
ايشوريه
ايشوريه
مشكوووره لكل نصائحكم الله يسعدكم