رنوووود

رنوووود @rnooood_1

محررة فضية

ساعدونى هرمون الحليب عاااااااااااااااالى

الحمل والإنجاب

بنات ارجوكم سا عدونى انا عندى هرمون الحليب جدا مرتفع واخد علاج بس كنت حابه اعرف اذا فى اعشاب اشربها تساعد على انخفاض الهرمون أرجوكم ساعدونىىىىىىىىىىىىىىىىىىى :icon33: :icon33: :icon33:

انا سمعت على الميراميه انا تنزل هرمون الحليب أرجوكم لا تفشلونى
9
705

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام موزة
ام موزة
انا انصحك اذا كنتي من الشرقية الذهاب لدكتور عادل
اسم المستوصف عزيز ممتاز لااخر درجة وهو باللهفوف
دكتورة لجامعة
انا عندي نفس المشكلة حاليا و الدكتورة كتبت لي دواء اسمة دوبارجين نصف قرص ثلاث مرات يوميا و لا اعرف ان كانت هناك اعشاب مفيدة في هذا الموضوع :26:
اموونه88
اموونه88
لا تخافين حبيبتي وطولي بالك اناتعالجت منه مرتين مره قبل الحمل وحملت وسقطت ومره بعد الاجهاض والحمد لله ماطولت كلها شهر ونص او شهرين بالكثيروينزل بس اهم شي اهم شي تداومين على الدوا ولاتخلين ولا حبه تفوتك عشان ماتطولين في فتره العلاج وثاني شي لاتحطينه ببالك انسيه فكري باي شي ثاني لان النفسيه جدا مهمه في ذا الهرمون بالذات
بالنسبه لي اخذت الدوبرجين حبتين باليوم بالنهاروباليل وجلست شهرونص والحمدلله نزل
الله يرزقني ويرزقك ويرزق كل محرومه ياااااااااااااااااارب
scson
scson
والله مشكله هالهرمون.. :16:
حتى انا زيكم اعاني منه..
عموماً اشربي مراميه مع العلاج خصوصاً انه مرتفع
عندك مره..
اشربيها مرتين باليوم..
وطريقة عملها..(اغلي مويه بعدين انقعيها فيه عشر دقايق ولا
ربع ساعه..وصفيها وحليها بالسكر واشربي).
ندى و شمس
ندى و شمس
هلا اختي رنود
انصحك انك ما تأخذين اي نوع من الأعشا ب لأنك بهذه الشكل تضرين حا لك يعني اك تعا لجين شي وتخربين شي وهذه نصيحة مجربه منيانا بس رحت للدكتوره وعطتني علبه فيها حبتين اخذ نصف حبه والنصف الثا ني اخذها بعد اربعايام لين خلصت الحبتين ولله الحمد استفد ورجع كل شي سليم واسم الدواء هو DOSTINEX وسعرها ب49ريا ل و35هلله
واخيرا انصحك انك ما تخبصين با الأعشا ب وقفي عند دكتوره شا طره وكلي امرك لله والله يرزقك ويرزقني ويرزق كل وحده تبي عيا ل آآآآآآآآآآآآمين يا رب