عطني عهد

عطني عهد @aatny_aahd

محررة فضية

الرجاء من الجميع الدخول لتعم الفائده للجميع

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف الحال للجميع اتمنى انكم بخير وش رايكم اخواتي نكتب كل شي استخدمناه وفادنا بشعورنا سواء تطويل عالج قشره عالج تقصف زيت استخدمتيه ونفع في شعرك او العكس يعني ماناسبك مع ذكر نوعيه الشعر ويكون مرجع على طول للبنات الي بحاجه هالامور عشان تعم الفايده بيننا
زياده على الي ماشاء الله بالقسم المستقل انا ببدا مثلا

استخدمت القهوه بدون هيل لشطف الشعر وعالج التقصف عندي :27:

ثانيا استخدمت الخل لاخر شطفه من مويه السباحه لعلاج القشره :2thmup:

وشاكره لكم وان شاء الله نشوف تفاعل من بنات حواء :32:الي دايم عودونا على الانسجام الروحي الي بينهم ماشاء الله تبارك الله اختكم عطني عهد
6
555

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Maribell
Maribell
موضوعك مرررره حلو انا استخدمت كامينوموتو للتطويل وجاب معي نتيجة واستخدمت زيت باراشوت وماشفت منه نتيجه مو على المدح وكريم برشوت شريته وليتني ماشريته سييييييء يلبد بالشعر وعطيته الخدامه على فكرة انا شعري جاف وعدمته بالصبغات هذا اللي يحضرني الحين ولي عودة
العنيدة ريمممم
:39:
فــــلك
فــــلك
يعطيك العافيه حبووبه
انا استخدم زيت دابر املا الذهبي مخلوط بنبات الاس وعشبة اكليل الجبل اخلطهم واتركهم اسبوع واستخدمهم مره روووعه وتكثر الشعر بشكل ملحوظ
مودتي
حرمان الطفولة
كثيرة الاشياء اللي استخدمتها لشعري وراح اقول بعضها من ناحية الخلطات استعملت خلطة الحناء الفتاكة لحور الجنان وكانت روعة واستعملت ماسك الكراميلا وكان بعد يجنن ومن ناحية الشامبو الاحمر القديم ومن ناحية الكريمات ماكسام وبراشوت ومن الزيوت الخروع والنارجيل و كيشور وووو الخ اتمنى اني افدتكم وتسلمين اختي على الموضوع لان فكرته ما شاء الله رهيبة وتجنننننننننننننن اختي :26:
angel@ eyes
angel@ eyes
مشكورة
حاليا بستخدم للشطفه الاخيرة خل مخفف بماء