نهر العسل
نهر العسل
الله يعينك بس والله النوع اللي زيك مررررررررررره يتعب لاننا في زمن الاخوان يكرهون بعض الله يحن علينا وعليك
بوح القصيد
بوح القصيد
والله يالغاليه انا مثلك ونفس طبعك ، حساسه كثير لانى احب اعطى واعطى ومرات القى جحود من الناس ، اقصد العلاقات الاجتماعيه الى بره ، ومو من اهلى او اخواتى ، حتى امى طلبت انى اغير طبعى واكون اقوى فى التعامل مع الناس، احترم اللى يحترمنى واصد عن اللى يقل ادبه على او يجرحنى
والحمدالله هاذا انا مرتاحه كثيييييير ، وصرت غاليه لما بعدت عنهم وخل قاعدتك مع البشر
طنش تعش ، لانه محد بيحس باللى فيكى غير نفسك ، وتااقلمى مع كل انواع الناس
طيبه مع الطيبين ، وقاسيه مع القاسين
& عين على العالم&
الله يسعدك دنيا واخره ويطمن بالك

تصدقين عاد شدني اسمك احب المطبخ قلت ماشاء الله تبارك الله <<<<ماتعرف تطبخ خخخخ <<<حسد حميد
نفسي اصير بنت ذربه واحب الشغل والمطبخ <<<<<كسوله
&quot;&quot;زااهية الألوان&quot;&quot;
الحل الوحيد لك لاتكثرين من التفكير بالناس أبدا ياما بتلاقين جروح وجروح حتى من أقرب الناس

وأيضا إذا عملتي خير لاتنتظرين من أحد يقول لك شكرا انتظريها من رب العالمين فقط

وحاولي إنك تغالبين نفسك وماتصيرين حساسة وما تكثرين من الرومانسية لأنك بتتعبين كثير وهالزمن لابد له من إنسان قوي القلب حتى يستطيع ان يكون صامد ومو أي شي يؤثر فيه

أنا مااقول قسي قلبك لكن يبدو إنك من النوع اللي يشقى من أجل إرضاء او إسعاد الآخرين

وهذاالشي أنت غير مسؤؤلة عنه ماكان في استطاعتك اعمليه للناس واحتسبي وما كان غير ذلك فلا

أيضا لو تكثرين من القراءة وتزيدين من ثقافة نفسك فهذا يخفف عتك كثير

وبعدين استقلالك للي ردوا عليك ترى مو مهم كثرة الردود المهم اي رد أثر في نفسك وتحسين إنه يلمس معاناتك أكثر ... وما كل إنسان يدخل في موضوع يحسن الرد وأنا شخصيا أدخل باليوم مواضيع كثيرة بس ما أرد إلا على اثنين او ثلاثة لأنه مو كل مشكلة أقدر أعطي فيها مايفيد صاحبة المشكلة فالعبرة بمعنى الرد وليس بكثرته .
احب المطبخ
احب المطبخ
اختي زاهية الالوان الله يعطيكي العافيه عالكلام اللي قلتيه كله والله كأنك تعرفيني,,,,, تصدقي بالله لو احد طلبني سلف وماكان عندي ماتتصوري قد ايش ازعل واتضايق زاحط نفسي في مواقف بااااااااااايخه اقولك ليشششش؟؟؟ لأنه ياحبيبتي عندنا في العائله اللي يعطي المال هو الانسان اللي تقدريه لكن اللي يوقف معاكي بالشدائد او الافراح يعني....مشكور ماقصر وهذ اللي يتعبني اكتر ... تصوري لو ماجبتي هدايا بسبب وبلا سبب فأنت بخيله ومقصره وتحبي الفلوس قد عينك ؟؟بالنسبه للقرآءه انا مجنونة قرآءه ثقافه عامه وكتب دينيه وعلم نفس وإنترنت والآن والله إني صرت مااطلع من بيتي إلا مرتين اسبوعيا للاهل وبس ووقتي اشغله مع اولادي وزوجي الله يحفظهم لي يااارب لأني ماالقيت خير حتى في الجيران
وتسلمي على كل الكلام الحلو اللي قلتيه