soolaf
soolaf
وانا مع البنات لاتدي ثقة مطلقة بالخادمات حتى لو تظهر لك بصورة ملاك
وبنتك انتبهي لها لانها امانة بعنقك

ربي يسعدك
يارب فرجك
يارب فرجك
[عزيزتي مادام متوفر اللي يتابعون الشغالة ماله داعي إنك تتركيها لوحدها
وعموما أنا شغالتي حبشية ومن اللي شفته من الاندونوسيات أدعي ربي إنها تدوم لي لانها طيبة مع بناتي جدا وأروح الدوام واترك الصغيرة عندها لاني مضطرة ماعندي أحد أتركها معاه

فعلا الحبشية يبان عليها لوزعلانة وتتداركين الموضوع أما الاندنوسية خبيثة وقليلة أدب
صديقتكم الجديدة
والله خوفتونا من الاندنوسيات .تجربتي مع الاندونوسية ممتازة ويمكن ان حظي طيب يوم توفقت فيها-ادعوا لي ان الله يهديها وتظل كما هي لاني جددت لها العقد وانتظرها ترجع من اجازتها .واليوم يوم سمعت عن الزلزال في جوا- مدينتها- ودعيت ربي يلطف بها وبأهلها.
المهم قرات في المنتدى كثير شكاوي على الاندنوسيات لدرجة شعرت انهن الاسوأفي كل الجنسيات.وقد ذكرت مرة لشغالتي ان الناس متذمرة من الاندنوسيات وماعاد يريدوهن في الخليج ورجعوا يستجلبوا الفلبينيات-وحسبي الله على الفلبينيات لعوبات ويحبوا يعملوا علاقات مع الرجال-فكان تعليقها ان كثير من الشغالات الاندنوسيات غير مناسبات وتعودوا في بلادهم على الرذيلة .تصوروا قالت لي في بلادنا منتشرة بيوت الدعارة وبنات كثير يشتغلوا في هذي البوت ورجال كثيرين يترددوا ايضا على هذي البيوت .تصدقوا حكت لي كيف كان ابوها مقتدر وضيع نفسه وضيعهم وحكم عليهم بالفقر بسبب هذي الاماكن .
المهم افيدونا كيف تستجلب الحبشيات وكم التكلفة ،وكم الراتب اللي يندفع لهم؟ وهل تؤخذ من داخل البلد اومن اثيوبيا .وكيف طبخهم لذيذ؟واتوقع انهن نظاف؟
العود المنثور
عموما الخادمات بالحظ
وهالحبشيات اسواء شي يسوونه انها تشرد عنج
ومدام معامتلج معاها زينه هي بتكون زينه معاج
لكن احتاطي لا تخلين بنتج عندها الا لفتره بسيطه وللضرورة
(Tweety)
(Tweety)
انا عندى توام بنات و عندى مربيه حبشيه ,,, و الله انى احبها و ارتاح لها و هى كويسه مع بناتى و الحمد لله ... اهم شئ انك تعامليها زين و تعطينها راتب فى موعده... انا احس ان الحبشيات لو ماهى مبسوطه تروح و اذا احبت العمل عندك مخلصه للغايه ... عن تجربه