عااااادي اخلطه مع العسل؟؟؟؟والله احترت؟؟؟؟؟؟؟؟نوروني بلييييز

تأخر الحمل

السلام عليكم اخواتي
انا معاي تكيس بالمبايض:icon33: وبديت استخدم القسط الهندي طحنته وخلطته مع عسل وآخذ ملعقة صغيرة عالريق وملعقة قبل النوم

المشكلة اني قريت انه ما ينخلط مع العسل فب بعض المنتديات فهل هالشي صحيح ولا عادي؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وانا خلطته عشان طعمه يخف مع العسل :p

وهل طريقتي صح بالاستعمال لان البعض يقول مرتين والبعض ثلاث مرات و او اربع مرات واللي يقول بعد كل صلاة فاحترت
اللي عندها معلومة صحيحة او قد جربته بطريقتها وجاب نتيجة تسدح طريقتها هنا عشان نستفيد
بلييييييييييييييييييييز بنااااااااااااااااااااااات انتظركم

اللهم أني أسألك بأن لك الحمد لاأله إلاأنت المنان بديع
السموات والأرض يااا ذاالجلال والإكرام ياحي ياقيوم ان
ترزقـــــــــــني أنا وأخواتي بالحمل الثاااابت التام 9 اشهر
واقر اعيننا بذرية صالحة باره
وصلى اللهم على أشرف الخلق سيد المرسلين محمد
صلى الله عليه وسلم وعلى أهله وصحبه أجمعين
12
951

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

noram
noram
حانصحك وبقوة به ولان الرسول الكريم لاينطق عن الهوا ان هو الا وحى يوحى انا اخذته شهرين متواصلبين 5 مرات باليوم بعد كل فرض صلاه لكن بدون عسل يعنى معلقه صغيره وعليها بماء عادى مقدار فنجان قهوه والماء يكون مرقى ولو بالمعوذات والفاتحه واية الكرسى وما شاء الله خسيت كتير وبطنى اختفت وما شاء الله تبارك الله التبويض اصبح جيد وبدون منشطات وبعد الشهرين لو ما حملتيش لا قدر الله خذيه مرتين باليوم وان شاء الله تحملى بسرعه ولا تاخذيه وقت الدوره
محبت امي وايوي
انا استخدمه مع عسل بس مااخلطه الى نفس الوقت الى راح اخذه(الصباح)اخذ معلقة صغيرة قسط ومعلقة صغيرة عسل واحطها في فنجان صفير واحركهم بالمعلقة واكلهم وكل يوم نفس الشي اخذه كل يوم ملعقة صغيرة ملعقة اصغر من حق الحلى.
سدووومة التركي
مشكورات اخواتي
ووووووووووووووووين الباقين اتحفونا بتجاربكم
جمالي طاغي الانوثه
انا استخدمته
بس بدون عسل تحملت طعمه
اخذت ملعقه صغيره صباح ومساء وبعدها ماء
واحيانا اخذ بعدها تمره لان مرارته تبقى بالفم
والحمدالله شفيت من التكيس وهرموناتي انتظمت
استمري عليه سدووووومه وراح يروح التكيس بأذن الله
*ملاذ*
*ملاذ*
انا شهر كامل اخذه مع عسل بعد كل صلاه وكان مقرئ فيه بس مالاحظت شئ تغير في سواء تنشيط للمبايض او تنظيم الدورة