اتعذب نفسيااا

ملتقى الإيمان

السلام عليكم 
الشهر عليكم مبارك 
يابنات ابيكم الله يعافيكم تدعون لي ان يفرج عني همي وحزني لاني في حاله نفسيه مايعلم فيها الا الله شي ماتتخيلونه والله العظيم من ضيقه في الصدر واكتئاب شديد ولعاد لي رغبه في اي شي كلش صار يضيق صدري ومعي بنت وولد صغار وودي انطلهم من حالتي النفسيه السيئه معاد اقدر اربيهم كلش صاير يتعبني نفسيا آاااه ياقلبي ادعي دايم ربي ان الله يرفع عني هالبلاء اللي اصابني كرهت كل شي ادعو لي تكفوووون والله اني شبهه ميته شي طابق علئ صدري والسبب فكره جت في راسي قعدت اوسوس فيها وافكر الين سببت لي كآبه وعقده نفسيه شديده ابي اشعر لو واحد في الميه من الحياة مافيه الدنيا سودااا والله العظيم النوم ارق وقلق شديد ماانوم واشيل هم وقت النوم والله العظيم اتمنئ الموت لنفسي مابي منكم الا دعوه ان الله يرفع هالبلاء عني ويسعد قلبي معاد اقدر اكمل هالحياة كل دقيقه تمر اتعذب نفسيا فيها والله للي مايحس بالنار اللي في قلبي انه اسعد واحد في الدنيا كل مقومات السعاده عندي بس مااحس فيها كرهتها ادعوووولي تكفووون 

21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ليان وريان
ام ليان وريان
اللهم يرفع الضر عنك ويشفيك يارب ويسعد قلبك ويبعد الضيق عنك
المهم لا تنسين القران راحه وشفاء
نوره . .
نوره . .
الله يشفيك حبيبتي شفاءا لايغادر سقما

اقرئي قرآن واستغفري كثير واذكري الله كثير عسى ربي يرفع عنك
nada_07
nada_07
حبيبتي اشكي لربك في سجودك اكثري من لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ومن الصلاة على النبي والله راح ينشرح صدرك
الله يفرج همك ويبعد عنك الضيق يارب
كينونا
كينونا
حبيبتي اشكي لربك في سجودك اكثري من لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ومن الصلاة على النبي والله راح ينشرح صدرك الله يفرج همك ويبعد عنك الضيق يارب
حبيبتي اشكي لربك في سجودك اكثري من لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ومن الصلاة على...
فيك اكتئاب حاد راجعي عيادة نفسية وبتلاحظين الفرق مع مضادات الاكتئاب

لاتترددي وفكري بعيالك قبل نفسك لانك تظلمينهم الان بنفسيتك هذي وبتدمرين حياتك الاسرية كلها بهالوضع

والله يشرح صدرك وييسر امرك
احلام لم تكتمل
احلام لم تكتمل
الله يجزاكم خير يارب ياللي دعيتو لي وجعلكم ماتذقون اللي اذوقه آااه بس من هالدنيا يااني احس بوحشه وهمممم الله يرفعه عني ودي اروح اعالج بس مدري وشلون اصارح زوجي مخبيه عنه باللي احس به وانا حاليا عند اهلي تعبانه نفسيا مالي خلق لزوج وعيال مافيني اي مجهود اسوي اي شي لدرجه والله العظيم ان الكلام حتئ يتعبني ودي اعاين وانا ساكته ولا قلت لاي احد والله ان فيني اللي فيني بس مغبيه عنهم مايدرون وش الحاله اللي فيني واحس اني بتم طول عمري كذا انا من سنين وانا كذا واشتدت معي زياده من ثلاث شهور