7elm el3mr

7elm el3mr @7elm_el3mr

عضوة جديدة

مشكلة تعبتني وجهي والدمامل

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اكتب لكم مشكلتي وارجو منكم الدعااااااء ف الياس تمكن مني خلاص

انا من يوم عمرية14 سنة لي اليوم عمري 26 سنة وويهي كلللله حبوب ودمااامل حمرة ذات راااس ابيض مليئة بالصديد

زااادت حالتي لما دخلت الجامعه والله ان ياتني ايام ماقدر أنام على جنب من شدة الانتفاااااخ والالم في ويهي

والله اني عمري ما شفت احد مثل ويهي

استخدمت حبوب الروكاتين مرتييييين ولافااااد بمجرد اوقف العلاج يرجع طبعا فترة العلاج كنت سعيييييدة اول مرة اشوووف ويهي صااااافي واول مرة اعرف شكلي الحقيقي وبعد ماخلص العلاج رجعت المشكلة متنكر ان اخف من قبل شوي لكن لازالت المشكلة

قالوا لي قولون استخدمت علااج الطب البديل ومافاد

قالوا لي تكيس مبايض استخدمت حبوب ديان وحبوب السكر شهرين وحالي ماهو حال تعععب شدييييييييييد مغص وطووول اليوم غثيان ولازم كل يوم في الليل اقوم من عز نوومي ارجع الحموضة ترتفع علي معدتي ما تحملته وتركته وبمجرد ما تركته رجع ويهي حبوب ودمامل والله اني ساعات لما اضحك او اسوي حركة في ويهي يطلع الصديد من الحبوب يعيني تخيلووا لو اقعد مع شخص ويشوف الصديد واهو يطلع شنو موقف مقررررف

وانه والله جميلة قلبي يعووورني ماتهنيت بشكلي وشبابي سنين عمري راحت مع الأدوية وحلم البشرة الصافيه

اشلوون باتزوج وانه جذي تعبت مالي نفس اروح الدوام مالي نفس احضر الأعراس او المناسبات

حاليا اسوي حجامة واشرب العسل وزيت الزيتون

اشرب القسط للهندي وسبب لي امساك وزاد اللي في ويهي لان الإمساك يزيده عندي

وفي شي لاحظته السنوات الاخيرة يزيد ويهي من شهر 6 يعني قبل رمضان بشهرين الى ايام العيد وعقبه يخف يا ترا لييييييييش

دوامة طويلة عشت فيها مع هالمرض استنفذت فيها كل طاقتي ومشاعري ليما احس اني يييييياااااااااست

ادعوولي خواتي لعل الله يكتب لي في دعوتكم الفرج
23
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Kraft
Kraft
جربي تغسلين وجهك بالمره تنقعينها بمويه بعدين تغسلين ابها لانها تنشف البشره وابعدي عن اكل الشكلاته والشطه واي شي اذا اكلتيه ونفر وجهك بعده اتركيه ابعدي عن الدهون والله يشفيك ان شالله
بنت السعوديه2012
الله يعينك
يارب تصفى بشرتك بدون ادويه وتعب يارررررررررب
طوق الياسمينة
الله يعينك يارب تصفى بشرتك بدون ادويه وتعب يارررررررررب
الله يعينك يارب تصفى بشرتك بدون ادويه وتعب يارررررررررب
جنان 14
جنان 14
روحي لشيخ يقراء عليكي وحاولي تقرين علي نفسك وقدامك العافيه يارب
sukra
sukra
ايوه منقوع المره خيال للبشره
وابعدي عن الصابوانين اللي فيهاروايح استخدمي صابون دوف اللي فيهاحليب وترطب البشره بعدين العطرلاتبخين بعدماتلبسين بخي على ملابسك قبل تلبسينه عشان ماتهيج البشره الله يشفيك