mlook

mlook @mlook

محررة ماسية

انا ملوووك اللي سويت تلقيح صناعي وطلبت دعائكم ادخلو وشوفو شو عم يصير معي ..؟

تأخر الحمل

اول شي بتشكر كل وحدة دخلت موضوعي السابق ودعت لي واقولها ربي يوفقها ويسعدها ويجزاها الله كل خير ويعطيها ما تتمنى ويرزقها ويرزقنا الذرية الصالحة امين

انا سويت تلقيح صناعي متل ما بتعرفووو كان يوم الاحد 17/4/2011

ومن اول يوم حسيت بالم دورة اسفل البطن طبعا خفيف بيجي وبيروح وطبعا لسا بكير عالدورة

وتاني يوم نفس الشي الم دورة خفيف ايضا وساعات احس بنغزات بسيطة والم ظهر اسفل الظهر ولعية نفس وقت اشم ريحة اكل وشوية دوخة

تالت يوم اللي هو امبارح الصباح عادي بس لعت نفسي ودوخة والعصر تمام حتى اني حكيت مع الدكتور وطمني المهم المسا اجاني وجع ضهر فظيع مع حراارة

صرت ابكي والدكتور قالي خدي باندول وقت الالم بس ما سمعت منو وما اخدت بخاف لانو بيضر الحمل لو حامل ان شاء الله

المهم الم شديد
قلت يمكن لاني نايمة على ظهري مع اني بتصرف عادي يعني مو نايمة على طول على ظهري ... بطبخ وبجلي بس تنظيف بيت وغسيل وكنس وشطف لالا لكن قلت يمكن من نومتي على ظهري وقمت اتمشى بالبيت ونفس الشي الم فظيع يمكن طول ساعتين واكتر متت الم

المهم راح الالم وراحت الحرارة معه واليوم

اليوم الرابع اللي هو اليوم ..

عالتلقيح والحمد لله ابتديت صباحي تمام مافي الم ولا مغص ولا وجع بس وقت شربت الحليب الصبح لعت نفسي شوي

مجرد لعية بدون استفراغ

ونسيت شغلة حلمات صدري بتوجعنييييييييييييييييييييي ممنوع اللمس بس الحلمات اما الصدر بلمسو عادي لكن الحلمة بذاتها وقت المسها بتالم كتير او اضغط عليها بتوجعني وكانهم متورمات...؟؟

المهم كلمت دكتوري عن هالشغلات لكن خجلت اقوله عن الحلمات استحي ...وقالي اعراضك دي اعراض ايجابية ان شاء الله يعني هو متفائل على قد ما احكي عن دكتوري ما اوفيه حقه لا والله كلامه يعطيكي تفاؤل وشغله مظبووط وبيراعي ربنا والحمد لله

وانا متفائلة لانو عمل التلقيح صح 100% الحمد لله لكن خايفة من الصدمة اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ

بس بدي من اللي عندها خبرة تعرف لي هالاعراض اعراض حمل

هو طبعا ما بيبان اعراض الحمل من هلا بس بما انو انا مسوية تلقييح صناعي وتلقحو بويضاتي يارب ان شاء الله الله كريم
راح يصير تغيرات بجسمي وراح احس بهالتغيرات انا هيك عم قول

عموما طمنوني هل هذه اعراض حمل او لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا:(:eek:
68
25K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عاشقه القهوة
عاشقه القهوة
لااله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو على كل شي قدير

لله يرزقك
mlook
mlook
شكرا عاشقة القهوة
امي عائشه الصديقه
ان شاء الله حمل
سويت تلقيح صناعي والحمدلله مانجح بس ما حسيت بالاعراض هذي

ان شاء حااامل

ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
mlook
mlook
امي عائشة

الله يبشرك بالخير وربي زاد تفاؤلي بكلامك وبنفس الوقت زعلت عليكي لاكن لا تقنطي من رحمة الله قلبوو كل شي بيد رب العالمين

وبعدين انا صح متفائلة لكن خايفة من الصدمة لي 7 سنوات زواج بدون حمل فما بعرف عم قول راح يصير معجزة بس يصير حمل باذن الله ياارب يا رحيم

الله يرزقنا ويرزقك الذرية الصالحة ياااااارب ياااارحيم امين

شكرا الك قلبوو عكلامك الحلوو يا عسل والله يعوضك خير يارب
ضوء القمر الحزين
ان شاءالله يارب انو علامات حمل والله يرررزقك يارب ويفرح قلبك