~حسناء~

~حسناء~ @hsnaaa_9

عضوة نشيطة

مشكلتي مع كريم الاساس/// تم الرد

المكياج والعطور

السلام عليكم
انا بشرتي مختلطة
استخدمت نوعين من كريم الاساس الاول واحد طبي والثاني من ماك سائل عصار
لكن المشكله لما احط كريم الاساس تطلع لي حبوب صغيره ماتكون في بشرتي اساسا
وماعرف ايش الحل ساعدوني بالله ,,
ياخبيرات
7
2K

هذا الموضوع مغلق.

amjad_glory
amjad_glory
وعليكم السلام
انتي قلتي ان بشرتك مختلطة بس انا اشك ان بشرتك حساسة عشان الحبوب و الاحمرار من علامات البشرة الحساسة
اختاري كريمات اساس للبشرة الحساسة يمكن تنفع معك
موفقة💐
رغد 14
رغد 14
انا دايما بسمع ان كريمات اساس ماك بتسبب حبوب ولو بتعملي سيرش حتلاقي الغالبيه بيعانو من هذه المشكلة مع اساسات ماك

جربي غيري الى براند ثاني غير عن ماك مثل ديور او شانيل او لانكوم

وقبل ماتحطي أي اساس لازم تهيئ البشرة اولا قبل بساعه من المكياج انك تستخدمي غسول ثم تونر ثم مرطب و بعد ساعه ابداي بالبرايمر وثم الاساس
هالطريقة تفعتني مرررره و ماصارت بشرتي تتاثر بالمكياج الحمدالله
گاريزما..
گاريزما..
انا بشرتي مختلطه وحاليا على اساس سان لوران وحلوو .
ام السعف واللييف
انا استخدم فور ايفر حلو مره  بس غالي اخته من وجوه 200ريال 😣وخايفه يخترب عشان كذا حاطته في التلاجه وعندي ماكس فكتر ب100وعادي حاطته في الكومدينه  حلو كمان وبعض احيان ادمجهم مع بعض
كان عندي ديوررر مره روعه من قزاز بس خرب عليا مع انه مالي سنه اخذته بس شكله كان مخزن في المحل  ب200ريال 
ام السعف واللييف
انا استخدم فور ايفر حلو مره  بس غالي اخته من وجوه 200ريال 😣وخايفه يخترب عشان كذا حاطته في التلاجه وعندي ماكس فكتر ب100وعادي حاطته في الكومدينه  حلو كمان وبعض احيان ادمجهم مع بعض كان عندي ديوررر مره روعه من قزاز بس خرب عليا مع انه مالي سنه اخذته بس شكله كان مخزن في المحل  ب200ريال 
انا استخدم فور ايفر حلو مره  بس غالي اخته من وجوه 200ريال 😣وخايفه يخترب عشان كذا حاطته في التلاجه...
ايمكن بشرتك حساسه