تيمية
تيمية
اسمعي كلام البنات .....زوجك جنتك او نارك وسوف تحاسبي عليه .......والزوج نعمة قدريها وصونيها ..روحي راضي حتى لوكان الغلطان ماراح ينساهالك صدقيني ...حاولي توصليلو باي طريقة ....مكر النساء لازم يفيدك .....امفتاح قلبك روحي هاتي ....
غادة بيبو وصفصف
لالالالالالالالالالالالالا
لا تكسري كلام ابوكي
اياااااااااااااكككككككككككي
قبلك سويتها وما كانت النتيجة الا انك راح ترجعي مذلوله لبيت زوجك
ولا راح يقيملك وزن لا لكي ولا للاهلك
ابوك زعلان لزعلك
رباكي على التقدير والاحترام
ما يريدك تنذلي لاحد الا لرب العالمين
وانت بكل سهوله راح تروحي تحطي راس ابوكي في التراب
لا والف لالالالالالا
احترمي شيبات ابوكي هذا الرجل الكبير
مع احترامي لزوجك هو انسان مش اقدر من ابوكي
لا تصغري ابوكي لا قدامك ولا قدام زوجك
واعلمي ان هذا درس لكي لكي تحلي المشاكل بعدها بدون تهور
حبيبتي
ان كان زوجك يريدك فمش بسهوله يستغني عنك بكلمة طلاق وحتى لو كنت انتي الغلطانه
هذه هي الحياه الزوجية يوم زين و10 شسن
هذي حقيقة
لكن لو هو ما صدق ويريد انه يطلقك
فلالالالالالالالالالالالالالالالالالا
لا تركضي وراه
الله الغني
صدقيني
قدامي الان صورة ابوكي وهو وعينه مملؤة بدموع المهانه والتصغير ( حاشا ابوكي ) لو نكستي كلمة ابوكي للارض
ادعي الله ان يفك همك وحاولي انو احد من اهلك غير ابوكي او من اهلة يدخلوا علشان يحلوا الموضوع بدون لا علم ابوكي ولا علم زوجك
ارجوكي
لا تتسرعي
maryom
maryom
شكرا خواتي على المساعدة و على دعواتكم لي ، و على اراكم اللي قولتوها ، انا محتارة في اكسر كلام الوالد و لا اخليه لين ما يجيني او احد يتوسط ، بصراحة انا راخ اخذ استشارة و راي الاخت غادة بيبو وصفصف و راح انفذه و انشاء الله يجيب نتيجة

و شكرا على مساعدتكم لي ، و ما كنت متوقع الاقي كل هذي الرودود ، الله يقدرنا و ردها لكم في الايام الفرح و الزينه انشاء الله

مشكورين :27:
sada4
sada4
لالالالالالالالالالالالالا لا تكسري كلام ابوكي اياااااااااااااكككككككككككي قبلك سويتها وما كانت النتيجة الا انك راح ترجعي مذلوله لبيت زوجك ولا راح يقيملك وزن لا لكي ولا للاهلك ابوك زعلان لزعلك رباكي على التقدير والاحترام ما يريدك تنذلي لاحد الا لرب العالمين وانت بكل سهوله راح تروحي تحطي راس ابوكي في التراب لا والف لالالالالالا احترمي شيبات ابوكي هذا الرجل الكبير مع احترامي لزوجك هو انسان مش اقدر من ابوكي لا تصغري ابوكي لا قدامك ولا قدام زوجك واعلمي ان هذا درس لكي لكي تحلي المشاكل بعدها بدون تهور حبيبتي ان كان زوجك يريدك فمش بسهوله يستغني عنك بكلمة طلاق وحتى لو كنت انتي الغلطانه هذه هي الحياه الزوجية يوم زين و10 شسن هذي حقيقة لكن لو هو ما صدق ويريد انه يطلقك فلالالالالالالالالالالالالالالالالالا لا تركضي وراه الله الغني صدقيني قدامي الان صورة ابوكي وهو وعينه مملؤة بدموع المهانه والتصغير ( حاشا ابوكي ) لو نكستي كلمة ابوكي للارض ادعي الله ان يفك همك وحاولي انو احد من اهلك غير ابوكي او من اهلة يدخلوا علشان يحلوا الموضوع بدون لا علم ابوكي ولا علم زوجك ارجوكي لا تتسرعي
لالالالالالالالالالالالالا لا تكسري كلام ابوكي اياااااااااااااكككككككككككي قبلك سويتها وما...
الكلام اللي قالته الاخت عييييييين العقل :biggthump
ام سعوود
ام سعوود
الاستخاره