خالد حبيبي
خالد حبيبي
أختي عليك بالراحه وعدم الحركه وباذن الله يوقف الدم اذا كان الجنين سليم وماصرفو لك ابر برلتون ؟؟؟؟؟؟
أختي عليك بالراحه وعدم الحركه وباذن الله يوقف الدم اذا كان الجنين سليم وماصرفو لك ابر...
لا حبيبتي ماصرفوها قال لي الدكتور اقوى شي التحاميل ومع الدافستون مفعولها زين
خالد حبيبي
خالد حبيبي
يارب ان الله يطمنكم وحده وحده ويجعله في مو ازين اعمالكم الصالحه
خالد حبيبي
خالد حبيبي
يقولون من أهم اشاراة الحمل بتوأم النزيف الدموي فهل تأكدتي بالسونار ادا فيه كيس او كيسين ,ولازم تاخدين بالإضافه للدفستون الي المفروض يكون 4حبات يوميا كل 6ساعات حبه لازم ابرة تثبيت وارقي بطنك وحصني نفسك بسورة البقره والمعودات وربي يتم فرحتك وفرحة كل حامل يا كريم...
يقولون من أهم اشاراة الحمل بتوأم النزيف الدموي فهل تأكدتي بالسونار ادا فيه كيس او كيسين ,ولازم...
ايه شفته كيس واحد حبيبتي
خالد حبيبي
خالد حبيبي
الله يطمن قلبك ويثبت حملك ان شاء اله ويرزقك بالذرية الصالحة يارب انا كنت مثثلك بس مابدا النزف الا من الشهر الرابع وكنت اخذ المثبتات ودواء لوقف النزيف ومهدئات للرحم وكنت لااقوم من السرير الا للحمام وكنت اصلي وانا نايمة ولما اتحسنت وانا قاعده والحمد لله الفترة دى عدت على خير وربي يتمم لك ولى وللجميع بصحة وعافية اسالى دكتورتك ليه ماعطيتك مانع للنزيف هل هو مضر فى الشهور الاولى والتزمى الراحة التامة وادعى انا كنت ماأبطل ادعى واقرأ قران على بطنى وكل ادعية المرض وياريت اكون افدتك وربي يريح بالك وماتشوفى الا العافية
الله يطمن قلبك ويثبت حملك ان شاء اله ويرزقك بالذرية الصالحة يارب انا كنت مثثلك بس مابدا النزف...
ايش اسمه الدواء اللي يهدي الرحم ويوقف النزيف ابي اسال عنه الدكتور يمكن يصرفه لي
دمـ ع ـة
دمـ ع ـة
حبيبتي أنا في حملي السابق نفس وضعك نزيف نزيف حتى نزل علي قطع دم وشلتها لدكتورة وأنا أبكي قلت أكيد طاح بس سبحان الله كله بيد الله تنومت وأعطوني الدفاستون وإبر مدة شهر كل أسبوع إبرة وأسبوعين على ظهري مااتحرك واستمريت على المثبت 5شهور والحمدلله سارت الأمور بخير وجبت روحي أسامة وكان حملي بمنشطات وألحين حامل ومعي نزيف بس بدون منشطات وخلتني على الدفاستون والله لايخسرنا حبيبتي راجعي الدكتورة وارتاحي