SILENT.COM

SILENT.COM @silentcom

عضوة نشيطة

محتاجة كل عضوة في المنتدى ((لاتخيبونى))

تأخر الحمل

:06:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتى انا في كربه لايعلمها الا الله ففرجو عنى ولو بدعوة

انا لي 3 سنين متزوجه ولم يسبق لي الحمل والسبب منى ومن زوجي انا عندى تكيسات على المبايض وزوجي عنده ضعف بسبب دوالي الخصيه

وماتركنا ادويه ولا منشطات ولا خلطات وربنا مااراد الحمل وجربنا التلقيح الصناعي وماصار حمل ((الحمدلله))
والنفسيه صارت زفت والناس يكملو الباقي يجرحو ويدقو بالكلامكأنهم هم اللي حملو انفسهم والا بشطاره منهم موكأن الله اكرمهم وانعم علهم ويحمدو ربنا ويقدرونا ويصبرونا على ماابتلانا به الله كأنه الواحد ناقصهم يكفي الاحساس بالنقص والحرمان وضغط الاهل والادويه والدكاتره والمستشفيات...:44:

المهم اليوم رحنا للدكتور حق زوجي واعطانا اختارات لحالتنا وكل واحد اصعب من الثانى وابغاكم تفيدونى بخبرتكم وتجاربكم ولو بمعلومه او بدعوه لانى مالى احد الا الله ثم انتو ... فلا تخيبونى باستشارتكم وان شاء الله بنستخير ربنا االي هم اعلم بنا منا....
والاختيارات رتبها لنا الدكتور بدأ من الافضل وانا بشوف رايكم((اسأل مجرب ولا تسأل طبيب))

1_اجراء عملية الدوالي ((وانا بصراحه خايفه على زوجي منها)) وتكلف 6000 ريال مين زوجها سواها؟؟ وهل صار حمل طبيعي ؟؟؟ وهل صار في تحسن؟؟؟؟
2_التلقيح الصناعي والدكتور قال لازم نسوي 3 او 4 مرات متتاليه يعنى في كل شهر مره وتتكرر لمده 4 شهور عشان تزيد الفرصه وممكن يصير حمل من اول مره وممكن مايصير ((وانا خايفه من الفشل )) يعنى خساير وبس
3_اطفال الانابيب وممكن تنجح وممكن لا وتكلف 11 الف
4_اخد زوجي للادويه مع وجود الدوال وممكن يصير حمل وممكن لا لانه اخد قبل كدا الادويه وصار تحسن بسيط

وهو قال عندكم اسبوع فكرو وردولي ...وعلى حسب ميزانيتكم واحنا الحمد لله الحال ميسور بس نبغى الافضل من تجاربكم؟؟
وخرجنا من عنده محتارين وزوجى عيونه كلها دموع وقالي اللي تبغينا نسوه نسويه لانى دايما احسسه انه السبب منه لمن اخد منشطات وما يصير حمل ((قلبي اتقطع عليه وحسيته خايف من العمليه بي بيسويها عشانى))

اسفه اخواتى طولت عليكم بس انا محتاره وابغاكم تساعدونى:06:
والله يقدم لنا كل خير ويرزقنى وايكم بالذريه الصالحه ويغننا بفضله عمن سواه انه ولي ذلك والقادر عليه
58
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلوومه وبس
حلوومه وبس
شوفي ياقلبي انا من رأيي ان زوجك يبدا بأخذ الأدويه عشان تنشط الحيوانات عنده وتبدين بالتلقيح الصناعي قبل اطفال الأنابيب ولاتضيعين الوقت
وبالنسبه لعملية الدوالي والله كثير مايمدحونها وانا زوجي سواها ولاتحسن الا بالعكس نزل العدد وقلت الحركه
عشان كذا لازم زوجك ياخذ ادويه وتبدون بالتلقيخ وش دراك يمكن تنجح من أول مره
والله يرزقكم من واسع فضله
غلا الخيلي
غلا الخيلي
شوفي ياقلبي انا من رأيي ان زوجك يبدا بأخذ الأدويه عشان تنشط الحيوانات عنده وتبدين بالتلقيح الصناعي قبل اطفال الأنابيب ولاتضيعين الوقت وبالنسبه لعملية الدوالي والله كثير مايمدحونها وانا زوجي سواها ولاتحسن الا بالعكس نزل العدد وقلت الحركه عشان كذا لازم زوجك ياخذ ادويه وتبدون بالتلقيخ وش دراك يمكن تنجح من أول مره والله يرزقكم من واسع فضله
شوفي ياقلبي انا من رأيي ان زوجك يبدا بأخذ الأدويه عشان تنشط الحيوانات عنده وتبدين بالتلقيح...
حبيبتي الله يرزقك الذرية الصالحه ويفرح قلبك
SILENT.COM
SILENT.COM
معقول 8 دخلو ولا ردو وانا قلت محتاجتكم كلكم ولو بمعلومه او بدعوة
الام العطوف
الام العطوف
للرفع
الشمعة الحزينة
الله يرزقك حبيبتي بالذرية الصالحة ويفرج عنكم يارب