هل في التهابات مهبليه ما تزول وحتى لوزالت تعود ا

تأخر الحمل

عندي التهابات متكرره يعني مرتين عالجتها خلال 4اشهر والحين صار لي من عالجتها بس شهر ونصف والحين تنزل لي نفس الافرازات ويكون ليها لون ورائحه كريهه وللعلم اني استخدم الدش المهبلي في الاسبوع مره واحده على الرغم مره نفس الشي صار لي وطلع مافي شي وذلك عن طريق المسحه بس ظهرت عندي التهابات بينت في المنظار ومادري يمكن اروح المستشفى وياخذون مني مسحه وتتطلع سليمه وما تبين الا بالمنظار فهل هناك التهابات ما تبين في فحص المسحه وماهي اسباب الي تخلي الالتهابات ترجع ارجود الرد الي عندها خبره
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احلام مجهولة
احلام مجهولة
ماعندي علم....... بس الله يشفيك ويكون بعونك
عطني الأمـــان
هلا اختي،،،بس بغيت اسألك علاجك كان وشو؟؟؟
يعني عطتك تحاميل مهبليه،ومضادحيوي لك ولزوجك

شوفي حبيبتي ضرووووووري في حالة الالتهابات العلاج للطرفين عشان ماتنتقل العدوى مره ثانيه
ياليت تردين علي <<<<<متفاعله عشان مرت بالحاله
SILENT.COM
SILENT.COM
حبيبتي اذا كنت تستخدمي الدش المهبلي اللي بانبوب يدخل لداخل المهبل (((فانصحك لاعاد تستخدميه ابد لان كذا دكتوره منعتني منه وقالتلى انه اذا كان في بكتيريا خارجيه فهو يساعد على دخولها
وانصحك تجلسي يمويه دافيه مع مطهر لمده 10 دقايق وتاخذي تحاميل وحبوب مضاده للالتهاب لكى انتى وزوجك
ودايما اذا اتبللت المنطقه حاولي تجففيهابمنشفه وابتعدي عن المناديل (الافضل خصصي لك كم منشفه في الحمام واستخدميها ليوم واحد وبعد كذا اغسليهاكويس بمطهرعشان تستخدميها مره تانيه) عشان الرطوبه بيئه خصبه للبكتيريا وغير ي الاندر وير باستمرار واذا كنت في بيتك حاولي لاتلبسي شي عشان المنطقه تتهوى ..

والله هذا كله من تجربه انا الالتهابات هلكتنى لدرجه وصلت لقرحه في الرحم بس الحمدلله الحين مااعرفها (ماشاء الله )
واي سؤال انا حاضره
دلعهم كلهم
دلعهم كلهم
غيري الكلسون بااستمرار
اتشطفي بالماء والملح
وقبل هذا روحي لدكتوره مختصه واذا طبتي اعتني بنفسك اكثر
انا سمعت انا المنشفه او الفوطه مضره للمنطقه الحساسه لأنها تتبلل بسرعه وتتكون عليها بكتيريا
اما المناديل فهو افضل لأنك اذا خلصتي ترمينه
المتوسله
المتوسله
جزاكن الله خيرا زوجي
ماحلل ورحت الى دكتورتين معروفتين وما طلبوا مني اي تحليل الى زوجي هل ممكن انتقلت العدوى الى زوجي بدون مايحس باعراض مثل حكه على سبيل المثال وهل المطهر يجدي نفعا وما يضر لاني بصراحه متخوفه
ويش استخدم حيرتوني المنشفه او المناديل