ahat2003
ahat2003
عشان كذا ياختي تذكار انا كتبت احذر منها ما بي احد يطيح فيها مثلي انا من كثر المدح اللي قريته عنها هنا في المنتدى قلت خلاص معقوله برتاح بكل هالبساطه ناعم طول السنه طلعت النتايج وخييييييييييييييمه ولا مالي وجه اشكي لزوجي يقولي زنييييييييييتي على راسي الين جبتها لك والحين اكليها لحالك ....
** الدبلوماسيه **
افاااااااااااااااااااااااا وانا ناويه اجيبها لاختي !!! الله يعينك وجزاك الله خيررررررررر
فتافت
فتافت
ياقلبي التساقط الي فيك مابعد الولاده انا من غير فرد ولا صبغه وكمان ما ارضع طبيعي شعري يتساقط بالهبل خصل خصل لدرجة صلعت من قدام والجوانب وازيدك هالتساقط فيني مع الاهتمم بزيوت وخلطات الين ماوقف بس متى بعد ست شهور كامله والله شعري صاري يالله مره مره قليل مابالك فردتي وكمان والده اكيد التساقط بيكون مو سهل الله يعينك يبغالك اهتمام واهم شيء اشتري فيتامينات الشعر والحديد واهتمي فيه وباذن الله ترجعله عافيته ..
سنتريم
سنتريم
الحال من بعضة بس وش حدك عالمر بس نتائجها روووووووووووووووووووووووووووعه ياليت ماتساقط الشعر
ahat2003
ahat2003
:44:الله يعين ....انا الان اكتبلكم من بعد مرور 4 اشهر على الفرد ولا زال التساقط مستمر ...ياليت اللي عنده حل يعطينا الله يجزاكم خير

((ضحية فرد):(