انا وجهي مقشر تقشييييير .......ما بمشي هيك مشاويييير

العناية بالبشرة

كيفكم بنااااااات

تكفون الحقووووووني انا دايما اذا رحت سهره يطلع وجهي مقششششششر وكله حبووووب من الاساس وشكله وعععععععع والقشور اللي فيه ملفته

كيف احل المشكله ذي .. بلييييييييييز ساعدوني الله يخليكم

مره عملت ميك اب عند مشغل وما صارت لي المشكله واعتقد لأنها حطت لي كريم قبل الاساس لكن ما خلتني اعرف ايش هوووووو :44:

ووحده معي بالدوام قالت لي عن كريم من لانكوم قبل الاساس واستخدمته مع ان سعره غااااااالي بس النتيجه كانت أسوأ

اللي عندها الحل تدلني عليه الله يجزاها خير وانا بدعي لها ليل نهار
18
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام عقوص
ام عقوص
اختي اللي اعرفه على حالتج معناته البشره وااااااااااااااايد جافه حتى لو كانت دهنيه في ترطيب خاص للبشره الدهنيه وها مب معناته بس اترطبينه قبل المكياج لالالالا يباله ترطيب يومي يعني عنايه كريم ليل و نهار وكريم للعيون ....

اتمنى اني افدتج
واذا عندج اي سؤال بليز طرشي لي عل الخاص لني نادر ما ادش
ام فايز
ام فايز
عساااااااك سالمه يا ام عقوص وتسلمين على الرد

كلامك صحيح انا بشرتي جااااافه ولازمني عنايه ... لكن اللي استغربته ان الكوافيره لما عملت لي الميك اب ما طلعت لي القشور ... يعني فيه سرررررر
suzan 2001
suzan 2001
اعتقد انها حطتلك بيز من سماش بوكس لانه يسوي طبقه عازله بين البشره وكريم الاساس وما تتشرب البشره كريم الاساس ويوحد لون البشره واغلب الكوافيرات يستخدموه.
السمسومة
السمسومة
هلا ام فايز انا كنت زييك اول لحد ماكتشفت السر

وهو

نظفي بشره وجهك اول ............يعنى امسحيه باسكينول اول او اي منظف للبشره بعدين حطي كريم مرطب للبشره .....

بعدين حطي الاساس.....

وكملي مكياجك وشوفي النتيجه وردي لي وادعي لي
جــــــــــذَابه
سلااااااام لأم فايز.. انا بعد اتوقع انه البيس اللي ينحط قبل كريم الأساس وعند ميك اب فور ايفر تلاقينه..:26: