لست ادري

لست ادري @lst_adry_1

عضوة جديدة

فستان البرتقاله يطال حتى الحوامـــــــــــــل؟؟؟

الأزياء والموضة

البرتقاله من يوم اطلعت والدنيا مالهم شغل الا بهالبرتقاله
حتى ازيائنا والموضة صارت عليها تمشي :11:
المهم ماابي اتفلسف عليكم لما دخلت حدى المحلات شفت فستان مش معقول جنان:32:
طرت عليه ومن دون مقدمات كلمت البياع قلت بكم عاد اسمعو يابنات وش قال؟
((قال تقصدين فستان البرتقاله))
قلت وبعد حتى فساتين الحوامل صابتها الحمى...
المهم ضحكت ضحك الله لايوريكم حتى البياع يحسبني اضحك عليه معصب علي:42:

بس الغريب كيف حتى وصلت للحوامل؟:29:

وعساي ماازعجتكم بموضوعي الـــــ حسب الردود ابعرف هو بايخ ولا لا

ولكم مني اجمل تحيه
:26: :26:
14
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

** أم نوره
** أم نوره
بصراحه اكره اغنية البرتقالة واكره هوس الناس بالبرتقالة
واكره اكثر واتقزز من شبابنا العربي وخاصة الشباب والرجال اللي قاعدين مرتزين قدام التلفزيون عشان البرتقالة وعشان الحثالة والساقطات من الفتيات وعرض الاجسام
البرتقالة = باللهجة العراقية تستخدم هذه الكلمة من زمان لاطلاقها على الغزل بصاحبة الجسم الممتليء
ولذلك كل الشباب فاهمين المعنى ومبهورين بالبرتقالة وبمعاني الاغنية الغير نظيفه

والله يا اختي فعلا شي يقهر انه كل شي يسوونه تقليد يا ليت تقليد لشي زين للاسف انه تقليد لشي سيء وصاروا يعطون اسامي الموديلات والفساتين على اسماء رقصات فتيات منحطات وللاسف

لكن اذا الموديل عاجبك اشتريه وما عليك من اسمه هذا الاسم صاحب المحل حاطه لكن المهم انتي عاجبك الفستان

والله المستعان
قرويه
قرويه
بعذرك

انا بضحك معك

البرتقاله صدق والله ميريام فااارس اللي صدق تهووووووووس

ههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههه

معقوله للان فيه ناس تنظر لموديلات البرتقاله بغض النظر عن اجسامهم اللي اتوقع تغري الشيبان اكثر يعني رجال زمان

بعدين موديلاتهم هههههههههههههههههه شي من التراث احسه في كل فترينه خياط سهل يتلاقى بس احس مايلبسه غير .........

البرتقاله نفس الاغنيه حلوه لكن الفيديو كلب قرف لا بنات ولارقص كنهم مهبل ولا اجسام ولا الرجال اللي بالفيديو كلب افلام مرعبه

مع كل هذا اذا جت لازم نطالعهم ليه !!!!!!!!!!!!!!!

سلااام
لست ادري
لست ادري
**اختي ام نوره**
تسلمين على هالمشاركة القيمة وعلى هالمعلوملت الجديده اللي لاول مره ادري عنها وكل كلامك صادقه فيه وياليت شبابنا بس يدركون هالشي هذا واللي يقهر اكثر يااخيتي انه افضل فستان عندهم بهاللون ويجزاك ربي الف خير...
**اختي قرويه**
تسلمين على هالمشاركة غاليتيلكن اللي ابقولك عليه ان الموديلات الزينه تفرض نفسها وكل وحده منا ولها ذوقها الخاص وموكل من شرا يشتري علشان اغنية او خرابيط فاضية بالعكس يشتري عن قناعه بغض النظر عن انها برتقاله ولا تفاحه لكن المقرف ليه سموها بهالاسم مابقى الا هي؟
خايف يجي يوم يطلعلنا فيه فستان باسم الممثلات او الرقاصات هذي اللي ناقص؟هههههههههههههههههه

وتقبلوووو تحياتي :26:
قطرةندى
قطرةندى
هو مو المشكله مع الموديل .. اهم شي يسوي النفنوف برتقالي ويحطونه بالفترينه مع اشياء برتقاليه لجذب الانتباه ..

اللهم لا تجعل الدنيا اكبر همنا ولا مبلغ علمنا ..
لست ادري
لست ادري
************** قطرة ندى ****************
اشكر مرورك الكريم...
والمشاركة الملفته...

لاعدمناك ولاعدمنا مشاركاتك:26: