noon123
noon123
الله يجزاك خير أختي جولنار هانم

بس حبيت استفسر

عادي لو أوضح للمكتب اني ابيها خياطه يعني اللي ابي اقوله ماهو مخالف للنظام

عسى ربي يرزقك من واسع ابوابه
روحي شرقيه
روحي شرقيه
حبيبتي المشروع حلو واشوف كذا وحده مسويته ببيتها وجايبه عندها خياطه اغلبهم يصممون دراعات كويتيه
وحده من جماعتنا بدت فيها تو جايبه فلبينيه ومسكنتها ببيتها وبدت طبعا في الي حوليها تخيط لهم والخياطه خبره في الشغل من قبل..وقبل كل شي استخيري
العجوز الكويسه
موضوع حلو استفدت منه كثير ..

لي فتره افكر بالخياطه المنزليه لكن متخوفه كثير من مسألة ان الخياطه تطلع فاشله خصوصا اني بقترض المبلغ ..

طيب الحين اللي عنهم خياطات مغربيات ليش اخترتو المغرب بالذات ؟؟فيه شي يتميزون فيه عن الفلبينيات والا بس علشان اللغه؟؟وكم رواتبهم ((المغربيات )) واللي جربوهم كيف شغلهم مثل شغل الفلبينيات ؟؟

اذا كنت بجيب الخياطه وش الشروط اللي لازم اشترطها على المكتب وتتوقعون كم التكلفة الاستقدام ؟؟

وشكرا مقدما
++الغلا++
++الغلا++
للرفع
مديرة السعودية
تبني الجد ...كلفتي على روحك اكثر من اللزم ... تدرين بايش بديت .. مكينة جوكي .. ومكينة سيرفوليه هندية . مقص كويس بـ30 و مقص سيرفوليه بـ50 مسطرة طويلة و متر و مسطرة منحنيه للانحنات علبة دبابيس وابر عجلة مسننة وكربون و ماركات (مارك التخطيط ) الخيوط جبت الاساسات فقط وكل فستان يجيني اطلع اشتري له خيوطة ..لانه كل قماش وله درجة لون معينة ....وما يوافقه اي خيط ليه اشتري خيوط ثم ما توافق مع اقمشة الناس ؟! الفستان الواحد او المريول .. يحتاج لأربع بكرات خيط لون واحد ... وحده على مكينة الخياطة والملكوك ... وثلاث على مكينة السيرفوليه . ولرسم البترونات ....جرايد ..وقلم خط ... ليه اشتري شفافات كاني بحصه تفصيل . واشتري دولاب كلها ادراج علشان الخيوط و الخرز والادوات وغيره . تلاقونهن عند ابو ريالين اللي تجي على شكل ادراج . مثل حقات البهارات . المنيكانات ...فيه انواع كثيرة وصناعات كثيرة . المنكان بـ50 ريال صناعه سورية . تلاقونهن بالمعيقليه ملاحظة عند شراء المنكان لا تشتروا اللي له اكتاف عريضة كانه اكتاف جاكيت رجالي ..بيبهذلك ما تدخل فيه الفساتين مكينة التطريز 500 ريال ...لا تبزعون وتشترون غالي ...لانه العاملة ممكن تجي ما تعرف لها .. اشتري ابسط مكينة . من ناحية الفواتير .رحت المطبعه وطلعت لي فواتير بـ300 ريال 10 دفاتر وطلعت لي شريحه سواء حطيتها في يدي انا وطبعت لي كروت بالبيت وحطيت فيها اسمي ورقمي ووزعتها . وكان الله بالسر عليم ....
تبني الجد ...كلفتي على روحك اكثر من اللزم ... تدرين بايش بديت .. مكينة جوكي .. ومكينة...
بخصوص المنيكان من اي محل في المعقلية
وبخصوص الكلفة بالعكس هذي اقل كلفة لاني مشغلى يوم كان مفتوح كنت اخيط فساتين وبلايز وتنانير وابيعها جاهزة