تجمع ((((( مين تبدا معي باستخدام البردقوش والمرامية )))))ابتدا من اليوم!!!؟

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 000
بعد لف وفرفره وتفحيط لاحظت ان اكثر النساء عندهن هرمون الحليب ونادرا وحدة تتأخر مايقولون لها هرمون الحليب منخفض 00
وطبعا حبوب الهرمون لها مضاعفات وانا جربتها ولن اعود لها مرة اخرى الا ان يشاء الله 00
وقرات قصص كثيرة من نساء مجربات البردقوش في انخفاض الهرمون ماشاء الله شهر او شهرين وحملوا
والمرامية ايضا فضلا عن فوائدها الكثيرة في انقاص الوزن وتنشيط التبويض انا ابغاها للتنشيط ماابغى ابر وبلاااااااوي توجعني وتتعبني اكثر يكفي اللي احسه داخل نفسي 00
وايضا قراءة الرقيه الشرعية والدعاء والتوكل على الله والاستغفار
وطريقتي 00
يوميا اغلي ماء حار واضع في الكوب قليل من البردقوش والمرامية واضع عليها الماء المغلي واغطيها واذا اصبحت دافئة اشربها مثل الشاي حتى اليوم الـــــــــــ15 من الدورة اوقف المرامية واستمر على البردقوش لان المرامية منشط والبردقوش منظم لهرمونات الجسم 00واستغفر طول الوقت واقرا الرقيه الشرعية 00
مين تبدأ معي وتشاركني كل يوم وان شاء الله مانكمل شهر او شهر ين الا واحنا حوامل 000:icon28:
شاركوني
30
99K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خيالة فوق السحاب
الله يرزقنا يارب
انا انتظر الدوره موعدها اليوم وأول ماتخلص إن شاء الله ببداء معاك بالبردقوش
ام خادم الرسول
ماشاء اللله برنامجك حلو داومى عليه وياريت تحاولى تقرى البقره كامله بتركيز ربنا ان شاالله هيكرمك بالولد الصالح
جولنار الحلوة
ماشاء اللله برنامجك حلو داومى عليه وياريت تحاولى تقرى البقره كامله بتركيز ربنا ان شاالله هيكرمك بالولد الصالح
ماشاء اللله برنامجك حلو داومى عليه وياريت تحاولى تقرى البقره كامله بتركيز ربنا ان شاالله هيكرمك...
شكرا حبيبتي
ومن الرقيه اولها سورة البقرة باذن الله ادعيلي
الاميرة لجين
الاميرة لجين
طيب الميرميه متى اشربها من خامس يوم دورة ولا كيف ،وضحي لي
وردة ومملوحة
وردة ومملوحة
فكره روووعه اختي ..
انا الان علي الدورة واليوم بديت بالبردقوش لحاله ..
وبعد الدورة ان شا الله بضيف عليه مراميه ..و اناناس .. وعسل عالريق ..
مع الرقيه والبقرة وادهن بزيت مقري فيه واتوكل على ربي ..