حورية1000
حورية1000
بوندس ههههه اجل انا ابعيد ذكرياتس بزر وو اول عزيمة وربعة خخخخ
ماشالله عليك سلطاتك حريفات ابزين زيهن واو
شكرا على المرور الحلو والله يجعلة في موازين حسناتك والله يرزقتس من حيث لاتحتسبين
موناليزا القصيم
شوفي حبيبتي انا متعوده على العزايم هازي اواختنا طفله نست تكبر ماقصرت والباقين بعد بس انتي حددي ايش ودك تسوي واهم شي لاتجربي حلى اول مره تسوييه
او اي شي وانتي بتطبخي العشاء بالبيت يعني مفطح انا اساعدك بالطريقه وتخليك ماتفشلين ابد بازن الله ولاتكثرين حلويات الرجال مايحبونها مثلنا يالحريم اهم شي ركزي على الطبق الرئيسي وحطي كم نوع سلطه وفيه عصير راح اقولك طريقته راح ينهبلون عليه كل عزيمه عندي لازم اسوييه وازا تبين ارسل لك صورة اخر سفرة عشاء زينتها هاتي ايميلك على الخاص وارسلها لك لاني ماعرف انزل الصور هني واتمنى اني افدتك باللي اقدر عليه وسلامة عمرك
كلاسيكية الغروب
حبيبتي جيبي الرز من برا مندي او مضغوط وريحي نفسك
تحارش جنوبها
تحارش جنوبها
حسب اعمارهم كبار رز وقرصان وسلطة والحلى بما أنهم شويين سوي حلى كريمه وجلي حلو في الحر واذا شباب سمك او مشاوي وصياني رز ومعكرونه والسلطه حددي ولا تكثري حلى القهوة وفطاير الشاي علشان العشاء
طموح إنسانة
طموح إنسانة
كتبت الرد وانحذف وعشانك عدت من جديد
جهزي مواعين القهوه والشاي والتمر والسفره قبل بيوم
سوي رز ودجاج او لحم او سمك وبامكانك تجيبي من برى
سوي نوعين سلطه
نوع شوربه
محشي كوسه وبطاطس قبل بيوم يوم العزيمه بس اطبخيه
صينية دجاج او خضار هذي لذيذه وانصحك فيها قطعي صدور دجاج بالطول زي الكودو وتبلي الصحن الواحد له 2ملعقه مايونيز و2ملعقه كاتشب وبهارات وملح وخليها ع جنب بامكانك تتبلينها من الليل بعدين رش بقساط اللي هو فتات الخبز وقلبي الدجاج الى ان يتغطى الدجاج دخليها الفرن الى ان يستوي وكل شوي حركيه اقلي بطاطس اصابع متوسطة الطول وقطعي فلفل بارد ملون بالطول حطي بالبايركس الدجاج طبقة بعدها البطاطس بعدها الفلفل بعدها قشطة الخفق تلقينها بالسوبرماركت دخليها الفرن فبل العشاء بربع ساعه اذا طلعتيها رشي ع الوجه بقدونس مفروم وقدميها مع خبز
سوي نوعين حلى بارد وعصيرات او نوع حلى بارد ونوع سلطة فواكه جيبيها جاهزه من المطاعم
لو حابه كبه عطي المطعم صحن التقديم ويصفها لك ورق العنب ياخذ وقت والرجال مو حريصين عليه زي الحريم
اي سؤال انا بالخدمه ع الخاص