ايهم افضل حال المدرسه ام ربة البيت

الأسرة والمجتمع

تكفووووووووووون يابنات ابي نصيحتكم يالي جربتوا الوظايف وياربات البيوت بحكم تجاربكم ومثل مايقولون
(اكبر منك بيوم اعلم منك بسنه)
اذا كنتي متزوجه ومعك بيبي ايهم تفضلين الوظيفه وتكسبين بنفسك وتطلعين وتكونين علاقات وصداقات مع المجتمع ومتحتاجين لاحد وتعطين اللي تبين و تشترين اللي خاطرك فيه
او
تكونين ربة بيت وتتفرغين لاولادك والله لايهين ابو الشباب يصرف عليك اجل وش قوامته عليه وتنامين ع مزاجك واذا جاء زوجك يلقى احديقابله ولا حوسة مدارس واختبارات ومشاكلهم واستشوار وبلايز والعطر الفلاني والقصة الغريبه عشان نكشخ بالعكس اعيش حياتي بالطول والعرض ولاحقه على الشقى ولا التزم بمواعيد وعندي اجازة على كيفي لايربطني لادراسه ولا دوام
وعشان احطكم بالسالفه

سلفاتي ثنتين وحده مدرسه وتقول اطلع وادرس واشوف وجيه جديده واغير جو..
واذا فكر رجلي يتزوج علي او يطلقني الا انا معي شيء اقدر اعيش منه واصرف على نفسي وعيالي ولا احتاج لاحد
الثانيه عاطله وتقول اجلس في بيتي وانام واخذ راحتي واطلع للي ابي واسافر متى مابغيت واتفرغ لاولادي واذا جاء زوجي من الدوام الاانا رايقه وشبعانه نوم وبيتي مرتبته ومبخرته وريحتي بدل العرق والدوام والنقول(تقصد المدرسات)تصير ريحة بخور وورد ومجموعات وبالنسبه للتطور والمجتمع الله يبارك بالشيخ قوقل يعلم حتى الرفلا والقصات ياكثر المشاغل واخلي زوجي يتحمل المسؤليه بدل لاتحملها انا ويجيب وحده علي عشان تتفرغ له
59
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

lamnoor
lamnoor
بصراحه انا أؤيد التدريس وكسب الرزق

لاني الحين اعتبر ربة بيت وبصراحه

يصير بخاطري اشياء استحي اطلب زوجي او اني عارفه راح يرفض

فاشتريه بلفوسي الي من عرق جبيني ادلع حالي واطفالي من غير مايتمنن عليي
وفوق ذا اساعده في بيت العمر
نجداااالاحباااب
بصراحة بالزمن هذا الوظيفة مهمة ..والراتب اهم ... وان الوحدة تخرج وتدخل وتكونىمعرفة وتكتسب خبرااات
العله
العله
شكرا على دخولك اوركيد..نجد الاحباب..
انا طرحت الموضوع لاني جت لي وظيفه واحترت لما سمعت كلامهم
ارجوكم يابنات تفااااااااااااعلو معي بالردود
’’’’’دلع بنوتة’’’’
بصراحة متناهية ......مافيه مثل الوظيفة اذا ماتعارضت مع البيت
وكان ابو الشباب ...ماعنده مانع...وانصحك لاتفوتينها نصيحة اخت
والله ماحد نافعك اذا لاقدر الله وتغيرت الاحوال من انفصال او وفاة او تزوج عليك
الواحد مايعلم الغيب
ترانيم الوفاء
انا مجربة الاتنين

والله التدريس حلو وتغيير جو وتحسي بالحياة وراتب بعد وتقدر الوحدة ترتب وقتها من حيث الغداء وغيره

اما القعده بالبيت تجيب الهم والملل والطفش واليوم زي بكرة مافيه شي جديد