لي حُـضورِي
لي حُـضورِي
هههههههههه عنوانك صراحه تووحفه رفع لعيونك لااله الا الله
هههههههههه عنوانك صراحه تووحفه رفع لعيونك لااله الا الله
الله يرفع قدرك يـــــــــــــــــــــــارب :39:
لي حُـضورِي
لي حُـضورِي
حبيبتي احذفيه ونزليه من جديد >> احيان المسن يستهبل بقوووهـ .. يمدحوون الفورمات ترا >> نصيحه .. شهد الجهني
حبيبتي احذفيه ونزليه من جديد >> احيان المسن يستهبل بقوووهـ .. يمدحوون الفورمات ترا...
مشكووووره حبيبتي
لي حُـضورِي
لي حُـضورِي
أنا مافههمت ششي من الصصورة ’ وشو البرتقالي ؟ ^^ بعدين يوم انه مايفتح ’ يعطيك رقم خطأ صح ؟ , عطيني رقم الخطأ واعطيك الحل ان شاء الله اذا قدرت ’’ ..
أنا مافههمت ششي من الصصورة ’ وشو البرتقالي ؟ ^^ بعدين يوم انه مايفتح ’ يعطيك رقم خطأ صح ؟ ,...
لا ياعسل مشكوره ماقصرتي بس هو مو رقم خطأ المشكله بقائمة إبدا لو يروح اللي لونه اورنج يفتح معاي بس الظاهررر انه نشششششششبه :(
جراح نازفة
جراح نازفة
صباح النور يا عمري اللي باللون البرتقال هذا معناه انك مثبه البرنامج يعني لما نثبت برنامج وبدل ما نبحث عنه نلاقيه باللون البرتقالي ويصير سهل علينا

وصراحه ما ادري ايش دخل فتحه الماسنجر باللون البرتقالي بس عموما طريقة انه يروح عنه انك تفتحي البرنامج اللي يكون في الشريط البرتقالي يعني مثلا برنامج الافيس افتحي كل برنامج فيه وارجعي اقفليه ولما ترجعي لقائمه البرامج تلاقي اللون البرتقالي راح عنه وهكذا سوي في كل البرامج طالما تقولي حل الماسنجر في هذي الطريقة
لي حُـضورِي
لي حُـضورِي
صباح النور يا عمري اللي باللون البرتقال هذا معناه انك مثبه البرنامج يعني لما نثبت برنامج وبدل ما نبحث عنه نلاقيه باللون البرتقالي ويصير سهل علينا وصراحه ما ادري ايش دخل فتحه الماسنجر باللون البرتقالي بس عموما طريقة انه يروح عنه انك تفتحي البرنامج اللي يكون في الشريط البرتقالي يعني مثلا برنامج الافيس افتحي كل برنامج فيه وارجعي اقفليه ولما ترجعي لقائمه البرامج تلاقي اللون البرتقالي راح عنه وهكذا سوي في كل البرامج طالما تقولي حل الماسنجر في هذي الطريقة
صباح النور يا عمري اللي باللون البرتقال هذا معناه انك مثبه البرنامج يعني لما نثبت برنامج وبدل ما...
مشكوووووووووره جزاك ربي كل خيررررررر :39: