فزعتكم يابنات ويامعلمات "الله يجزاها الجنه الي تدخل"

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بناات اناا مدرستي مسوين مسابقه بعنوان "شكرآ معلمتي" وانا من اول وانا ابحث عن رساله شكر لمعلمتي فياليت الي تقدر تعطيني رساله من تأليفها "الله يجزاها الجنه" لاني بصراحه ماني بعارفه ويش اكتب وقلت اكيد بنات حواء ماراح يقصرون معااي ,

للمعلوميه :انا كتبت وحده بس مادري كيف ابغى رايكم فيهاا وايش ممكن يحتاج لهاا :09:
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عاشقة الجنه 12345
"بسم الله الرحمن الرحيم "
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الى معلمتي الغاليه :- وبعد...
إلى من احمل لها اصدق المشاعر والاحاسيس الرائعه بداخلي واحمل لها كل الشكر والتقدير والثناء بعدد قطرات المطر على ماقامت به من جهود قيمة حتى نصل الى القمه ,الى من تعبت وصبرت من اجلنا فإن قلمي عاجز عن شكرها , فشكرآ لك اشكرك من اعماق قلبي , فإن عبارات الشكر لتخجل منك لانك اكبر منها فانت من حولت الفشل الى نجاح باهر يعلو في القمم وانتي من انرت لي طريق النجاح فشكرآ لك مرة اخرى على كل ماقدمتيه لنا فانت اهل للتميز , فلك مني اسمى معاني المديح بعدد قصائد الشعراء ومختلف اوزانهم وبحورهم , وأنا الان افتخر كل الفخر بإنك درستني يوما ما ومازلت افتخر بذلك واتمنى من الله ان لايكون هذا اللقاء آخر لقاء بيني وبينك في السنين القادمه
وقبل الختام اسأل الله ان يوفقك في حياتك العلميه والعمليه ويسعدك في دنياك واخرتك وان يحقق لك كل ماتتمنينه ...
واخيرآ اعذريني ان خانني التعبير , واعلمي انني لم اكتب لأحد بهذه المشاعر الصادقه النابعه من قلب صادق

ابنتك المحبه لك :
...........................
اليوم :
التاريخ:
:):):):):) وبس ياليت بس يكون عجبكم حبايبي ...

ريح الياسمين
ريح الياسمين
جدا رااااائع ماشاء الله تبارك الرحمن بس فيه حاجه خطأ وعدليها وهي

امسحي في السنين القادمه لانها حولت المعنى واذا تبين هالجمله اكتبي نفس الكلام وبعد بيني وبينك اضيفي ( وباذن الله سيكون لنا لقاء آخر )في السنين القادمه

وبالتوفيق غلاتي
عاشقة الجنه 12345
يسسسسسسسسسعد قلبك حبيبتي ويعطيك كل ماتتمنينه
سمووووالمشاعر
مرررررره تعبيرك حلو جدا رائع يعطيك العافيه
عاشقة الجنه 12345
الله يعافييييييييك حبيبتي