قطوف عالية
قطوف عالية
دخلي الاسود مع الفضي بورق جدران في الجهه الجانبيه او اللي خلف التلفزيون عشان تكوني نفذتي رغبة العريس وباقي الجدران تكون اما فضي من الجزيره عجبني اللون عندهم وترى مو راضيه عن ذوق العريس بس يمكن لان في راسه فكره صعب توصلي لها او شكل ما تدري عنه فايش رايك رح احاول معاك تختاري البويه فوشي وتقلمي بالاسود والفضي نفس هالتقليم من طرف واحد وتوصلينه للارض يعني ثلاث اعمده بخطين من طرف واحد بالغرفه كذا بيطلع حلو جدار ورق جدران والباقي اسود رغم اعتراضي على الاسود والجلسه تكون تركواز او فوشي او احمر وممكن كذا وارجعي اسالي العريس يحب الاثاث او الجدار اسود عشان تقدري تبدعي والله يوفقك
دخلي الاسود مع الفضي بورق جدران في الجهه الجانبيه او اللي خلف التلفزيون عشان تكوني نفذتي رغبة...
تسلمي على مشاركته والصور فعلا أفكارك حلوة جداً
هو يبغى الأثاث اسود رومادي اول فضي
قطوف عالية
قطوف عالية
لا الفوشي روعه انا جلستي اسود وفضي كل من شافها ينهبل عليها ودخلت خداديات احمر عليها عطتها حيويه لوتبين تشوفينها تاخذين فكره ماعندي مشكله
لا الفوشي روعه انا جلستي اسود وفضي كل من شافها ينهبل عليها ودخلت خداديات احمر عليها عطتها...
ياليت عزيزتي
انا كمان فكرت ادخله الفوشي او التركواز في الخداديات ومفارش الطاولات والسجاد
دلوعه عفيف
دلوعه عفيف
حطي مع الصاله رمادي وفوشي وقللي الاسود حبيبتي لانه كئيب وراحت موضته اما غرفه النوم حطي لون الدولاب والسرير ابيض والمفرشفوشي والابجورات فوشي والموكيت والاكسسوار فوشي بتطلع شي والله يساعدك ويعينك ان شاء الله يعجبك ضوقي
قطوف عالية
قطوف عالية
يسلمو دلوعة انتي ذوووق مبين عليك
بس اذا خلينا الصالة فوشي ورمادي ادخل الخداديات اسود
وغرفة النوم اشوف الابيض او البيج يمشي معاها اكثر من الفوشي
لانه بويتها موف
أم الولدين الحلوين
الله يعينك صعبه ترضي الناس
الاسود مع الرصاصي والاحمر يجنن بس مستهلكه كثير