يعني لازم يكون لنا 10 سنوات بعدين نطالب بالتعيين ولا أيش السالفه

الطالبات والمعلمات

بسم الله الرحمن الرحيم

صلوا على النبي يابنات حوا

اللهم صل وسلم على نبينا محمد عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم

لاحظت كثير من المواضيع عن الخريجات القديمات وما ألومهم الله يرزقهم بالوظائف الي تعجبهم وتريحهم

بس طيب الخريجات الي من عام 28 و29 و30 و31 يعني مالهم كلام ينطمون ولايتكلمون يعني لازم الوحده تجلس 10 أو9 سنوات بعدين يكون لها الحق في المطالبه:30: ووينكم يا وزارة الخدعه المدنيه من العدل :angry2::angry2:ياليت تعطون كل فئه الوظيفه المناسبه لها

والله يابنات ماكتبت هالكلام إلا من قهر من ذا الوزاره وما أقول إلا الله يرزقنا من فضله فهو خير الرازقين
تقبلوا تحياتي:26:
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بطاطه
بطاطه
حسبنا الله ونعم الوكيل
ماادري وين يروحون من الله ؟
معاناة أنثى
معاناة أنثى
اختي ريحي اعصابك يعني القديمات توظفن
والله لاعبين فينا لعب لا اخذنا وظايف تعليميه ولا
اداريه عندك واسطه لو انك متخرجه من ترم
حسيبهم الله سبحاانه
روان"
روان"
وزاره التربيه والتعليم والخدمه المدنيه كل همهم انه مايخسروا من فلوس الميزانيه شي لانه بالاخير الفائض من ميزانيه التربيه والتعليم بيكون في جيوبهم حتى لو كنتي متخرجه جديده وتخصصك مطلوووب
قطر الندى @
قطر الندى @
انا من دفعة 28 والحمدالله سويت الي قدرت علية ابسطها مثلا ارسلت للمذيع داود الشريان بالفيس وتويتر
وبالايميل الحلقة الي بيجيبوا فية وزير التربية والتعليم وجميع رسائل تدور حول موضوع واحد الا وهو تقاعد المعلمات
القديمات ياليت يا بنات حواء كلنا نتعاون ونرسل .....
وبعدين انا لي 5 سنوات عاطلة هذي ما كثيرة كلها من اعمارنا ولا لزم نص عمرنا يروح بالانتظار .......
خوخه ام حمودي
خوخه ام حمودي
عزيزتي انتي غلطااااااانة اصلا اكثر المرشحات من الاعوام الي ذكرتيها انا اعرف خريجات من 1433مرشحات كثيررررر من قال انه لازم 10 سنوات؟؟؟؟