جهاز ايفون مشورتكم

الجوال

السلام عليكم:heart:
كيفكم صبـــايااااااااااا؟؟

الله يسعدكم ناااااوية اشتري لابوي جهاز ايفون جسيت نبضه وشفت أنه يبيه سؤالي وش افضل ايفون 4 او اس 4 في فرق ولا نفس بعض اقصد الي يفرق فقط الشكل ميزانيتي 2700
مادري الي شراه بقريب هل نزل سعره وكيف اسعاره اساسا الله يسعدكم لاتنطشوني ربي يجزاكم الجنة
7
907

هذا الموضوع مغلق.

شـ وبس ـذو
شـ وبس ـذو
مااعتقد فيه ايفون 4 جديد الا مستعمل

ومافيه فرق بين ايفون فور والاس فور

وسعر الاس فور اول مانزل 2200 الان مدري بكم
مودمزيل نوال
مودمزيل نوال
مااعتقد فيه ايفون 4 جديد الا مستعمل ومافيه فرق بين ايفون فور والاس فور وسعر الاس فور اول مانزل 2200 الان مدري بكم
مااعتقد فيه ايفون 4 جديد الا مستعمل ومافيه فرق بين ايفون فور والاس فور وسعر الاس فور اول...
مشكورة عزيزتي
الي فهمته من كلامك انهم اذا نزلوا موديل جديد الي قبله مايكون بالسوق :surprised
مودمزيل نوال
مودمزيل نوال
مااعتقد فيه ايفون 4 جديد الا مستعمل ومافيه فرق بين ايفون فور والاس فور وسعر الاس فور اول مانزل 2200 الان مدري بكم
مااعتقد فيه ايفون 4 جديد الا مستعمل ومافيه فرق بين ايفون فور والاس فور وسعر الاس فور اول...
باليت الي عنده الخبرة يفيدني

والله زين سعره اذا اول مانزل 2200 لان احس الايفون غاااااااالي ياليت نزل سعره
نوودى
نوودى
باليت الي عنده الخبرة يفيدني والله زين سعره اذا اول مانزل 2200 لان احس الايفون غاااااااالي ياليت نزل سعره
باليت الي عنده الخبرة يفيدني والله زين سعره اذا اول مانزل 2200 لان احس الايفون غاااااااالي...
والله ياختي الايفون 4sفيه اختلاف بسيط عن ايفون4يعني مثال الايفون 4sيقدريصورحتى لوكان فيه قفل سلايداما4لاضروري يفتح السلايدعشان يلتقط صوره والايفون وزنه ثقيل شوي وكل شي لازم تنزلينه بفلوس قليل تلاقين اشياءحلوة مجانيه ومافيه بلوتوث ومافيه لمبةاشعاراذافي رساله اومكالمه لم يردعليهاوالجلكسي يمدحونه اكثرواناماجربته وعليكي الاختيار
shmoo5 ontha
shmoo5 ontha
لاموجود بالسوق اتوقع سعره نزل شفت لهم اعلان امس سعره اتوقع ٢٤٠٠واقل على حسب الذاكره في ٣٢ قيقا وفيه ١٦قيقا وفيه ٨قيقا
انا شفت عند جرير عرض تشترين جوال ايفون يعطونك طابعه وشريحه بيانات لمده ثلاث شهور
وعند موبايلي بعد يبيعون اجهزه ايفون
انا اشوف تاخذين له ٨قيقا
لانه اكيد مو راعي برامج والعاب واحسن له انا ابوي عنده ٨ قيقا