الواثقة من نفسها
انا الحين مكمله سنه وشهر بس ولامره مااستوت ولا اتخيل, يمكن في مستقبل هههههههههههه
انا الحين مكمله سنه وشهر بس ولامره مااستوت ولا اتخيل, يمكن في مستقبل هههههههههههه
اختي صااااااحبة الموضوع انتي طلبتي ان نكون صريحين وانا أحب الصراحة والوضوح

أختي العزيــــــــــــزة الله سبحانة أعطاك زوج مايضربك ولا يأذيك 000 لكن غيرك لاء

الله ابتلاهـــــــــــــا بزوج عصبي ويضرب 000

موضوعك بصراحة لاهدف لة

انتي الله من عليك بزوج حليم 00 ومايضرب00 لماذا تسألين ولماذا تريدين ان تعرفي والله ماراح تستفيدين اي شئ

والبيوت اسرار

والي الله اعطاها زوج يضرب 00 تلقين فية خصل وصفات حميدة لاتوجد

بزوج مايضرب

وهذي امور جدا شخصية

ولا تبينها تضربة لو ضربها هذا الي ناقص

المراة يجب ان تعلم ان هذا قدرها وهذا نصيبها وعليها ان تتحمل

لتأجرمن الله عزوجل000
بنت العرب الأحرار
اوووه طلع هذا موضوع للمتزوجات...
الحمد لله لسه مو متزوجة..عشان أجاوب على السؤوال...خخخخخخ
الله يعينكم
بشائر
بشائر
انا للان مامد يدو الله يعلم يمكن بعدين يسويها
صري سنة ونص تقريبا من تزوجنا بس الي مطمني انو من النوع الي مايحب الضرب يحس انو اهانة للشخص الحمد لله قولو ما شاء الله
الأخت انا غير احيكي على صراحتك
tunisienne
tunisienne
الحمد لله والله عمرة مامد يدة على<<<<قولي انك لسا عرووووس جديده :D
كهرمان
كهرمان
احس الفئة هذي صارت قليله ولله الحمد مجتمعنا بكامله ان شاء الله خالي من هالوباء

والله يشفي من ابتلي فيه

ضرب الزوجه والعنف اعتبره بصراحه مررررض ويحتاج علاج نفسي