نخلة مثمره

نخلة مثمره @nkhl_mthmrh

كبيرة محررات

العربيه.....قريبا فتح مجالات جديده للمراءه السعوديه

الملتقى العام

السلام عليكم

توني اسمع هالخبر على قناة العربيه

تتوقعون وشو المجالات ..............مخي يعمل سيرش
:icon29:

عطوني رايكم
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زهره النرجس22
زهره النرجس22
بصراحة من بعد تأنيث المحلات والفساد منتشر اكثر وشفت بعيني معاكسا بين البائعة وصاحب المحل في (وجوة) ويكون بينهم حاجز وتبرج وضحكات نسأل الله لهن الهداية.... اختي معليش كلمة المرأة الهمزة ع الألف وليست ع السطر تكتب ع السطر إذا كان ماقبلها ساكن
أسيرة القلم*
أسيرة القلم*
طبيعي مع الوقت راح تفتح مجالات كثيرة للمرأة ... وهذا ضروري لتلبية حاجة المرأة السعودية و لتقدم البلد
أسيرة القلم*
أسيرة القلم*
بصراحة من بعد تأنيث المحلات والفساد منتشر اكثر وشفت بعيني معاكسا بين البائعة وصاحب المحل في (وجوة) ويكون بينهم حاجز وتبرج وضحكات نسأل الله لهن الهداية.... اختي معليش كلمة المرأة الهمزة ع الألف وليست ع السطر تكتب ع السطر إذا كان ماقبلها ساكن
بصراحة من بعد تأنيث المحلات والفساد منتشر اكثر وشفت بعيني معاكسا بين البائعة وصاحب المحل في...
فيه كثير محتاجات واستفادوا من تأنيث المحلات
والفساد أكثره موجود بالنت ... انتوا عارفين هالشي زين لكن محد يطالب بالغاء النت علشان حضراتكم محتاجينه >>>
أنانية
نخلة مثمره
نخلة مثمره
انا ارتحت كثثثثثثير على شغل البنات في الكاشيرات
وكثير اروح مجمعات ماشاءالله البنات عسسسسسسسسسل واخلاق في التعامل ويساعدون
وكافي انهم بناتك بلدك تفرحين انهم قادرين يصرفون على نفسهم

وافضل شي انهم يخلونك على راحتك وخصوصا في المكياج مش مثل البنانين يلوعون كبدك خذي هذه وجربي هذه بالغصب

هههههههه البنات مايحنون مافيها حنه
زهره النرجس22
زهره النرجس22
فيه كثير محتاجات واستفادوا من تأنيث المحلات والفساد أكثره موجود بالنت ... انتوا عارفين هالشي زين لكن محد يطالب بالغاء النت علشان حضراتكم محتاجينه >>> أنانية
فيه كثير محتاجات واستفادوا من تأنيث المحلات والفساد أكثره موجود بالنت ... انتوا عارفين...
فيه اسلوب راقي للحوار أفضل من طريقتك بكثير .. قل خيرا أو اصمت