الي جربت عملية التنظيف تدخل

الحمل والإنجاب

انا حسوي عملية تنظيف بكره وخايفه

اش حيسوولي صح حيعطوني تحاميل طلق ؟ وكيف المها زي الولاده :(
وكم يوم اقعد في المستشفى وهل في الم😣😩
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

thequeen99
thequeen99
انا ما عندي خبر بتحاميل الطلق ,,, لاني لما رحت بتسقيطي كان بادي معي النزيف والرحم مفتوح ...
انتظروا علي حوالي من 4الى5 ساعات لما ما خف النزيف دخلوني عمليات وسووا لي تنظيف والحمدلله رب العالمين غير تعب البنج ما حسيت بشئ .... اهم شئ سوويه عند دكتورة شاطرة ...
الله يقومك بالسلامة
سالي الليل
سالي الليل
طبعا لازم يكون الرحم مفتوح  انا كان معي نزيف وقالت مفتوح معناه عملية بدون تحميله ولاشي بنج كلي بسيط لانها تدخل اداة تنظف الرحم من اللي فيه ولاتاخذ وقت لاتخافين ان شاءالله احسن من هم النزف والطهارة والحاله الصعبه انا لو كنت ادري على طول سويتها لاني تعبت من النزيف على انه كان خمس اسابيع بس الحمدلله عدت واحمد ربي اللي خلاني اسوي العمليه بس انتبهي واعتبري نفسك نفاس بعدها لاتشيلين هم ابد 
سالي الليل
سالي الليل
طبعا لازم يكون الرحم مفتوح  انا كان معي نزيف وقالت مفتوح معناه عملية بدون تحميله ولاشي بنج كلي بسيط لانها تدخل اداة تنظف الرحم من اللي فيه ولاتاخذ وقت لاتخافين ان شاءالله احسن من هم النزف والطهارة والحاله الصعبه انا لو كنت ادري على طول سويتها لاني تعبت من النزيف على انه كان خمس اسابيع بس الحمدلله عدت واحمد ربي اللي خلاني اسوي العمليه بس انتبهي واعتبري نفسك نفاس بعدها لاتشيلين هم ابد 
طبعا لازم يكون الرحم مفتوح  انا كان معي نزيف وقالت مفتوح معناه عملية بدون تحميله ولاشي بنج كلي...
ماتحسين بالم ابدا ولاهي زي الولادة اذاانتي في الشهور الاولى بس بعدها دم والم زي الدورة العادية ماتقارن بالولادة ابدا ولافيها خياط ولاشي  
انا غلاك
انا غلاك
لا الم ولا شي 
بنج كامل 
وتفيقي مخلصه كل شي ولا تحسي بشي 
والعمليه ما تطول يمكن اقصى شي ربع ساعه 
بِــ̯͡سّ  يمكن تاخذي بالبنج  تقريبا ساعه 
وتصحي 
تمارا انا
تمارا انا
الله يطمن قلوبكم يارب